روابط قد تهمك :
اخبار التعليم | سلم رواتب المعلمين | المناهج التعليمية | مكتبة التحاضير والعروض | اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات


النتائج 1 إلى 7 من 7

ذبحونا بكلمة (( اين الوسيله ))


اخواني المعلمين اخواتي المعلمات جميع المشرفين والمشرفات ينتقدون المدرس والمدرسات وكانهم خلقوا هؤلاء المشرفين معصومين من الخطأ ينتقدون الشخص على اتفه الاسباب ويسئلون (( اين ...

  1. #1
    تربوي نشيط الصورة الرمزية ابوريان11
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    0

    ذبحونا بكلمة (( اين الوسيله ))



    اخواني المعلمين اخواتي المعلمات

    جميع المشرفين والمشرفات ينتقدون المدرس والمدرسات
    وكانهم خلقوا هؤلاء المشرفين معصومين من الخطأ

    ينتقدون الشخص على اتفه الاسباب ويسئلون (( اين الوسيله)) وكان الدرس لا يكتمل الابها

    يحكى ان احد المشرفين دخل على احد المدرسين في فصله

    فحاول هذا المشرف ان ينتقد المعلم لكنه لم يجد شيئاً تحضيره وشرحه واسلوبه كلها ممتازه
    هل تعلمون ماذا انتقده فيه؟؟!!












    قال : المشرف للاستاذ :-
    لقد ارتكبت جرماً عظيماً ايها الاستاذ

    قال : الاستاذ وما هوا

    قال : المشرف الموقر

    لقد دخلت الفصل مقدماً رجلك اليسرى على رجلك اليمنى ؟؟!!




    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






    ذهب المعلم وقدم استقالته ورجع لبلده بسبب قمة القهر


    التعديل الأخير تم بواسطة ابوريان11 ; 09-01-2009 الساعة 19:55 سبب آخر: خطأ املائي

  2. #2
    تربوي جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا شكل القصة مبالغ فيها كثير

    ابوريان

    يعطيك العافيه

    ماننحرم منك

    عروبة

  3. #3
    تربوي نشيط الصورة الرمزية ابوريان11
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    0

    الاخ /عروبه القصة واقعية وحقيقة من مصدرها الحقيقي والتقيت بالشخص

    واحكي لك انا موقف حصل لي العام مع احد المشرفين فلقد حضر المشرف الموقر وقدم لي انتقاد لاذع وشديد الهجه ،، طلبت منه أن لايكثر في كلامه يكتب ملاحظاته الى ادارة التعليم وفعلا كتب الاخ الموقر صفحتين انتقاد لاذع على اسئلة مادة الفقه للصف الثالث الثانوي نهائئ الفصل الثاني
    ثم طلب من مدير المدرسه التوقيع عليها

    بعد ذلك كتبت انا تقرير بشأن الاسئلة التي قد كتبتها في هذه المادة وانها مطابقه للمواصفات والمقيايس
    وكانت الاسئلة التي كتبتها اسئلة احدى اسئلة سنوات الوزارة في الاعوام الماضيه

    يعني سويت نسخ ولصق
    وعندما علم بذلك رجع الي يترجاني بعدم رفع التقرير
    وانه كان عنده شويه مشكله وخربط في الكلام وانتهينا على ان كل واحد يصلح سيارته هههههخخ

  4. #4
    تربوي جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    الوسيلة مهمة جداً جداً ولا يختلف عليها اثنان ،،، لكن ليش الوزارة الموقرة ما توفرها ؟؟؟؟؟

    يعني انت وفرها وعلى حسابك و.... ،،، ياخي خلني ساكت والله ان السكوت ابلغ !!!!!!!!!!!!! افت جننونا
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  5. #5
    تربوي جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    الوسيلة مهمة جداً جداً ولا يختلف عليها اثنان ،،، لكن ليش الوزارة الموقرة ما توفرها ؟؟؟؟؟

    يعني انت وفرها وعلى حسابك و.... ،،، ياخي خلني ساكت والله ان السكوت ابلغ !!!!!!!!!!!!! افت جننونا
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  6. #6
    تربوي جديد الصورة الرمزية Abo Alhanouf
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    هي شعارت يرفعونها فقط ....ولا يعرفون كيف يطبقوها

    ساخبركم بالمضحك المبكي ...

    احد الايام جاء المشرف ... ( الذي كان معلمي في احد المراحل الدراسية ) لاول مرة يزورني وبعد جلسة اجتماع مصغره ( كما يدعي انها اجتماع بل كانت اقرب لدرس تسميع نص من كتاب النصوص ) حيث بدأ حديثة ان هناك نوع من الاشراف الجديد الذي يسمى بـ " الاشراف العيادي " واراد ان يوضح لي هذا النوع المستحدث من الاشراف ( ما اكثر الطرق المستحدثة عندهم ) فاخرج وريقات من حقيبته وبدأ متمسك بهن يقلبهن ويقرأ لي بالحرف الواحد ... فاندهشت منه و قلت في نفسي الا يعلم اني اعرف اقرأ ... اما جاء ليثبت انه يعرف الطرق الحديثة و اساليبها .

    وبعد حضوره الدرس عندي في احد الفصول ذهبت لاستمع الملاحظات ( لمجرد الاستماع لا اكثر لتكرار الملاحظات ويقيني اني لن استفيد من هذه الملاحظات )...

    فاخذ بالمديح تارة و الثناء تارة اخرى

    وبعد دقائق قليلة بدأ موسم الحصاد

    فاخرج ورقة الاداء وقال انها اشرفية وليست تقويميه فلا تخف

    الطامة تكمن هنا

    اعطاني الورقة وقال قيم نفسك وانظر ماهي جوانب القصور هنا

    فقلت اعتقد اني لن ابخس نفسي واني شملت النقاط كلها المذكوره اليس كذلك ؟

    فرفع الورقة وقال امممممممممممم اعتقد اني سأختار ( عدم استخدام الوسيلة ) " تختار هل نحن نلعب " . . .

    مع العلم ان الموضوع لا يلزم استخدام الوسلة وهي غير متوفره بالمدرسة بالاصل واغلب الوسائل هي من منزلي او من اجتهاد الطلاب


    في هذه اللحظة وانا غارق في بحر الافكار و صدمتي الكبيرة بالمشرف ومعلمي السابق تذكرت طريقته بالتدريس فقد درسني لسنة كاملة من دون ان يستخدم وسيلة واحدة ...


    * ملاحظة :

    ليس كل المشرفون مثل معلمي السابق ... بل هناك صفوة من المشررفين اتشرف بانه كان يشرف علي واحد من هؤلاء الصفوة فقد استفدت منه الكثير الكثير ... فجزاه الله خير

  7. #7
    تربوي مشارك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    56
    معدل تقييم المستوى
    0

    الوسيلة غالباً غير مهمة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الحياة تبدى بكلمة وتنتهي بكلمة
    بواسطة abadisaeed في المنتدى منتدى التربية البدنية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-02-2011, 12:29
  2. دفعه 21 حـــــــــــــــــــائل ذبحونا هم وادارتهم
    بواسطة المملكه في المنتدى منتدى حقوق المعلم والمعلمة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-04-2009, 15:12
  3. ذبحونا بغلاء الاسعار واسمعو الشيخ زايد وش يقول ..
    بواسطة تركي 2000 في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-01-2008, 14:40

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •