موقع السعودية الآن


موقع السعودية الآن، يعد هذا الموقع من المواقع الشيقة والجاذبة للقارئ لما يوجد فيه من تنوع، فهو يضم الأخبار العامة، وأخبار السعودية، وأخبار رياضة والسيارات والتكنولوجيا والفن والمنوعات والصحة والجمال واقتصاد وثقافة والفيديو، وسوف أتحدث عن بعض هذه التصنيفات بشيء من التفصيل.
أحدث الأخبار على الموقع:-
يقدم الموقع يومياً عدد من الأخبار في كافة المجالات التي ذكرتها منذ قليل، وربما كان له السبق في نشر العديد منها، ولكن أحدث المقالات التي تم نشرها اليوم تضم:-
- نشر الفيديو الأول لوصول القوات الأمريكية إلى السعودية، والذي نشرته قناة سي بي سي الأمريكية وتم نشر منظومة باتريوت، والتي ستكون تحت إدارة جنود أمريكان بالكامل، وكانت وزارة الدفاع الأمريكية قد وافقت على نشر القوات الأمريكية على أرضيها، للدفاع عن أمنها واستقرارها وضمان السلم فيها، وجاء هذا ضمن دعم الجانب السعودي للإستراتيجية المتشددة لأمريكا تجاه طهران، على الرغم من تزايد التوتر بين أمريكا وإيران.
- نشر خبر عن السعودية هند القحطاني التي تصدرت تويتر، وتبرأ منها الشعب السعودي، وجاء هذا بعد نشر الفتاة السعودية التي تقيم خارجها لفيديو تعلن فيه عن الميول الجنسية الشاذة، وعن دعمها للمثليين.
- نشر خبر عن تركي أل الشيخ واقترابه من امتلاك نادي أوربي بالكامل، وقد صدر عن رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي أل الشيخ أنه سيمتلك نادي أميان الفرنسي أو نادي غرناطة الإسباني، ليكون أول شخصية سعودية تمتلك نادي أوربي.
- نشر خبر عن إفراج السعودية عن ناقلة النفط الإيرانيةHappiness 1 ، والتي توقفت منذ نيسان الماضي في ميناء جدة بسبب العطل الفني الذي أصابها، والناقلة مملوكة لشركة النفط الوطنية الإيرانية وسوف تعود إلى المياه الإقليمية الإيرانية بعد الإفراج عنها من السلطات السعودية.
- نشر خبر عن السفينة الحربية التي كانت ترافق الناقلة البريطانية، والتي حاولت منع الحرس الثوري الإيراني من احتجازها، إلا أن القوات البحرية الإيرانية تصرفت بوعي وهيمنة واحتجزت السفينة البريطانية التي خالفت قوانين الملاحة، إلا أن وزارة الدفاع البريطانية أكدت أن السفينة كانت على بعد ساعة من الناقة التي احتجزتها إيران.


اخبار السعودية