روابط قد تهمك :
اخبار التعليم | سلم رواتب المعلمين | المناهج التعليمية | مكتبة التحاضير والعروض | اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات


صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 17 إلى 24 من 24

تخيلوا سجلت في المنتدى عام 2009 ووصلت هنا عام 2019 :)


أنا متابع دقيق لمسألة هروب الفتيات السعوديات للخارج أحيانا ألومهم وأحيانا كثيرة أتعاطف معاهم قبل يومين صدفة دخلت موقع فتاة سعودية قبيلية هربت للخارج وكانوا ...

  1. #17
    تربوي جديد الصورة الرمزية دكتور
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تخيلوا سجلت في المنتدى عام 2009 ووصلت هنا عام 2019 :)



    أنا متابع دقيق لمسألة هروب الفتيات السعوديات للخارج
    أحيانا ألومهم وأحيانا كثيرة أتعاطف معاهم
    قبل يومين صدفة دخلت موقع فتاة سعودية قبيلية هربت للخارج
    وكانوا كثيييير بنات يزوروا صفحتها ويسألوها أسئلة تتمحور حول شئ واحد وهو كيفية الهروب للخارج
    المصيبة إن متوسط أعمار البنات 16 سنة
    وحدة من البنات كانت تقول عمرها 16
    وإن أخوها أصغر منها ودائما يضربها ضرب عنيف سواء بسبب أوبدون
    وكان أبوها يعززله ويقلها هذا أخوك لازم تطيعيه وهو أدرى بمصلحتك
    هذا غير انه ممنوع عليها منعا باتا الخروج للشارع
    إطلاقا
    فقط للمدرسة وأرجع لسجني
    تقول أنا أعيش في سجن كبير
    كل شئ محرم عليا حتى المناكير والمكياج وووو
    طبعا أنا كنت أقرأ وأنا مندهش
    وكنت أسأل نفسي
    زي هذي البنت هل يحق لي أو لغيري لومها اذا هربت للخارج
    اذا ماكان هذا جحيم فما هو الجحيم
    وللموضوع بقية



  2. #18
    تربوي جديد الصورة الرمزية دكتور
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تخيلوا سجلت في المنتدى عام 2009 ووصلت هنا عام 2019 :)

    فيه فتاة اسمها خلود بارعيدة
    البنت هذي قبضت عليها الهيئة هي ومجموعة فتيات ومعاهم شباب في حفل مختلط
    وتم الحكم عليها بالسجن 5 سنوات في دار الرعاية
    ودار الرعاية أنا وقفت عليها
    وللي مايعرفها
    هي عبارة عن سجن ولكن تم استبدال كلمة سجن بمصطلح دار الرعاية
    طبعا البنت واضح من كلامها إنها كانت ذكية
    وهذا إللي ساعدها انها حفظت القرآن في وقت قياسي
    في سنة وحدة
    وبالتالي تم اطلاق سراحها نتيجة لذلك
    طبعا البنت خرجت وهي منهارة
    وكانت ماتنام إلا عن طريق الحبوب
    وكانت عصبية لدرجة عنيفة
    نتيجة للأيام اللي قضتها في "دار الرعاية"
    أنا السؤال إللي محيرني
    على أي أساس يتم سجن البنت 5 سنوات
    حد الزنا للبنت غير المحصنة 80 جلدة
    طيب هذي لم يتم القبض عليها وهي تزني مع عشيقها
    تم القبض عليها بتهمة الاختلاط
    اذا كان الزنا حده 80 جلدة
    فالمنطق يقول ان الاختلاط يكون حده أقل من ذلك
    هذا اذا سلمنا ان الاختلاط جريمة
    وبعدين لمن إنت تقبض على فتاة
    المفروض انه يتم تسليمها لوالدها
    ولو تكرر ذلك يتم معاقبة الأب لتقصيره وتضييعه الأمانة
    أما إنك تسجن البنت مع فتيات صاحبات سوابق
    فكذا إنت دمرتها بدلا من أن تصلحها
    والمصيبة الثانية إنك أعنت الشيطان عليها
    لأن البنت هربت من السعودية وطلبت اللجوء لألمانيا
    وتحقق لها ذلك
    والطامة الكبرى إنها أعلنت الحادها
    وأصبحت حديث القنوات والمنظمات العالمية
    وللحديث بقية ..

  3. #19
    تربوي جديد الصورة الرمزية دكتور
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تخيلوا سجلت في المنتدى عام 2009 ووصلت هنا عام 2019 :)

    المصيبة الكبيرة وين
    المصيبة انه فيه فتيات كثير في دار الرعاية
    وأنتهت محكوميتهم
    ولكن مكتوب عليهم أن يبقوا في الدار بقية أعمارهم
    والسبب إن "ولي أمرهم" يرفض استلامهم
    بحجة انهم عار
    وقبل فترة انتشرت قضية فتاة نزيلة دار الرعاية
    أبوها رفض استلامها
    وقال لو خرجت راح أقتلها !!
    طيب ايش الحل؟
    لايوجد حل وعلى البنت قضاء باقي عمرها في السجن حتى تلقى الله
    مافينا واحد إلا وربنا ساتر عليه
    أنا عندي من الذنوب مايعلم به إلا الله
    وعندي من المعاصي الكثير
    ولكن ربي سترني برحمته وفضله
    وكان يفترض إنه يتم الستر على هذه الفتاة وغيرها مهما كان الجرم
    مافي أجمل من الستر
    المصيبة فين !!
    المصيبة إنه السبب الرئيسي لسجن تلك الفتاة هو الاختلاط
    والان أصبحت تقام الحفلات المختلطة بين الجنسين بمباركة القانون
    وللحديث بقية

  4. #20
    تربوي جديد الصورة الرمزية دكتور
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تخيلوا سجلت في المنتدى عام 2009 ووصلت هنا عام 2019 :)

    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم (إن الله ليعجب من الشاب ليست له صبوة)
    و أيضا قال الرسول صلى الله عليه وسلم: والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم غيركم يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم
    اللي خلقنا يبغانا نذنب ونستغفر
    بينما جماعتنا يقولوا نبغى مجتمع ملائكي
    نبغى مدينة فاضلة
    لايوجد مكان للمذنب والعاصي
    عشان كذا انتشر الالحاد في مجتمعنا وبين أبنائنا
    وجدوا ان المدينة الفاضلة لاتستوعبهم
    فبقوا في استضافة الشيطان
    وأنا أعرف من سكان المدينة الفاضلة كثييييير
    واحد منهم أعرفه معرفة لصيقة جدا
    وكان يعمل في هيئة الأمر بالمعروف قبل أكثر من 20 سنة
    الان مرفوع عليه قضايا خلع من زوجاته الاثنين
    لأنه مدمن حشيش وأصبحت العيشة معاه لاتطاق
    وواحد ثاني من نفس الجهاز أيضا أعرفه معرفة لصيقة
    وكانت زوجته تعرف زوجتي
    وكانت جارتها تقلها انها لاحظت بعد خروجك من شقتك
    شفت زوجك يدخل الشقة ومعاه وحدة
    فالزوجة أتفقت مع جارتها
    اذا شفتيه كررنفس الشئ وحضر للشقة ومعاه الحرمة فورا بلغيني
    وفعلا أتصلت عليها جارتها وقالتلها ألحقي
    زوجك دخل الشقة ومعاه حرمة
    وزوجته فورا طارت للبيت وحاولت تفتح الباب بالمفتاح ولكن لقته مقفل من الداخل
    فصارت ترفس الباب وتدق الجرس وتصيح على زوجها
    وطبعا هو لمن شاف إنه ممكن ينفضح فتح لها الباب وكان مبلول وعليه منشفة
    وراحت تجري في الشقة الى أن دخلت غرفة النوم وكانت الصدمة
    وكانت الحرمة من الجاويات من جنوب شرق أسيا
    طبعا صاحبنا فورا طلعلها ورقة وحطها امام وجهها
    على ان هذي السيدة زوجته بعقد عرفي ولمن يقضي منها وطرا كان يطلقها
    وكان كل مرة يجيب وحدة جديدة وبعقد جديد
    والشغلة كلها مايبغالها غير ورقة وقلم واثنين سرابيت من نفس طينته يشهدوا على انها زوجته
    أنا مدري اشبي اليوم أنفجرت وكبيت العشا
    وللحديث بقية

  5. #21
    تربوي جديد الصورة الرمزية دكتور
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تخيلوا سجلت في المنتدى عام 2009 ووصلت هنا عام 2019 :)

    يمكن إللي خلاني أتكلم في الموضوع هذا
    هو الحديث الذي يدور حول مسلسل العاصوف
    رغم إني ماشفت منه ولا حلقة
    ولكني شفت اليوم مقطع من حلقة ناقشت جريمة جهيمان وهجومه على الحرم
    طبعا الكل يسمي تلك المرحلة ومابعدها بالصحوة
    بينما أنا أسميها النكسة
    أي صحوة هذي إللي تجي بالسلاح والذبح والاكراه وترويع الأمنين
    هذي هي إللي صنعت الاسلام السياسي
    وهي إللي ترعرع فيها الأخوان المسلمين
    وهي إللي صنعت الارهاب
    وهي إللي أوصلتنا لما نحن عليه اليوم
    ولكن الحمد لله إن محمد بن سلمان وصل في الوقت المناسب
    واستطاع بقرارات مصيرية أن يعيد الأمور إلى نصابها
    وأنسب وصف هو اللي قاله الوليد بن طلال
    قال إن ولي العهد أخرج السعودية من القرن الـ12 إلى القرن الـ21

  6. #22
    تربوي جديد الصورة الرمزية دكتور
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تخيلوا سجلت في المنتدى عام 2009 ووصلت هنا عام 2019 :)

    أنا بسبعة أرواح ههههه
    رجعت بعد غيبة
    وفرحت لأني وجدت فيه أحد شارك برد على موضوعي
    ولمن قرأت المشاركة السابقة
    أصبت باحباط
    لأن المشاركة كانت عبارة عن دعاية لشركة تنظيف وصراصير هههههههههه
    عارفين كمية الصدمة إللي جاتني
    ماعلينا
    الآن نرجع ونكمل سواليفنا

  7. #23
    تربوي جديد الصورة الرمزية دكتور
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تخيلوا سجلت في المنتدى عام 2009 ووصلت هنا عام 2019 :)

    مدري المنتدى هذا هل فيه متابعة ومراقبة لما ينشر فيه
    والا يعتبر زي المناطق إللي تكون خارج القانون
    لأني دخلت ووجدت في وجهي هذي اللوحة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	6555.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	17.9 كيلوبايت 
الهوية:	17184

    اللوحة عبارة عن دعاية صريحة لبيع اختبارات التوفل وانت متكي في بيتك
    يعني شهادات مزورة
    فكيف المنتدى يسمح بشئ زي هذا
    أول شي مافي حاجة اسمها نبيعك التوفل
    لأن هذي عصابات من دول مجاورة مجرد مايقبضوا الفلوس يقولولك مع السلامة
    ثاني شي
    كيف منتدى تعليمي يمنح مساحة دعائية لعصابات تزوير
    لكن المثل يقول ياغريب خلك أديب
    وعليه قررت السكوت وإلى موضوعي القادم

  8. #24
    تربوي جديد الصورة الرمزية دكتور
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تخيلوا سجلت في المنتدى عام 2009 ووصلت هنا عام 2019 :)

    دخلت المنتدى اللي أكتب فيه
    ووجدت رسالة تنبيه من الادارة بأنه تم اغلاق موضوعي اللي كتبته عام 2013
    ومدري ليه قررت إني أنسخه والصقه هنا

    حأبدأ معاكم من بداية خطبتي
    يعني حأرجعكم معايا 20 سنة للخلف
    تزوجت زواج تقليدي
    طبعا بعد ماتوظفت جاتني أمي الله يرحمها وقالت لااااازم نزوجك
    وأعطيتها الأوكي
    ولفينا من بيت لبيت
    حتى أذّن مؤذن بأنه توجد شريكة عمر حسب المواصفات وكانت مواصفاتي عادية جدا
    وتقدمت إليها ووجدت نفسي أمام زوجة أحسد عليها
    وقبلت أن تسكن معي في بيتي الصغير
    بيت صغير والبعض كان يمزح ويسميه بيت باربي
    لكن هذا البيت الصغير عشنا فيه أجمل أيامنا
    فزوجتي من النوع خفيف الظل
    يستحيل توجد في مكان دون أن ترسم الابتسامة على وجه الحاضرين
    جميلة جدا
    سواء روحها أو شكلها
    انسانة صاحبة فضل علي
    كنت مميزا في عملي بشهادة الجميع
    أنا غير في كل شئ
    مالايستطيع الغير فعله أنا أستطيع
    وكان داعمي وسر قوتي هي زوجتي
    مجرد وجودها يعطيني طاقة جبارة
    وكنت أستشيرها في خصوصياتي
    وكانت تأتيني بأنجع الحلول
    كانت ذكية
    سريعة البديهة
    لها كاريزما خاصة
    مؤدبة جدا
    وهي من تعلمت منها أجمل صفات الأدب والأخلاق
    حتى التفكير تعلمته منها
    وفوق هذا وذاك
    كانت تنشر السعادة في أرجاء المنزل
    أتذكر أول سنة زواج خرجت لصلاة المغرب
    عندما عدت وجدت أمامي مفاجأة
    وجدت جهاز كمبيوتر كااااااااامل بالطابعة وكل شئ في أرض الصالة
    وقالت هذا هدية مني لك لأنه حيساعدك في عملك
    وتوالت هداياها
    كنت أحضر للبيت فأجدها جالسة تقرأ وتسلم علي في هدوء
    وعندما أفتح باب غرفة النوم لأغير ملابسي
    أجد أمامي تورتة وعليها شموع واسمي واسمها يتوسطها
    واستدير خلفي نصف استداره لأنظرها
    فأجدها تقف خلفي مباشرة وقد رفعت يديها تجاهي وتثني أصابعها عدا الابهام للأمام والخلف
    وأعانقها وتقول لي مبروك ياحبيبي اليوم عيد زواجنا ال15
    وأنا ساااااكت ودموع الفرح تتكلم
    حتى ملابسي
    كانت هي المستشارة التي أعتمد عليها في لبسي
    فقد كانت سيدة أنيقة جدا جدا
    منذ أن تزوجتها ويستحيل أن يعدي يوم دون أن أحضنها
    كانت تضع رأسها على كتفي لثواني ثم نرجع للخلف ونترك الكلام للغة العيون
    وكنت أعرف أنها تمر بضائقة إذا أرتمت على صدري ووضعت رأسها على كتفي وأطالت الحضن
    كنت أبحث عن سبب ضيقها ولا أتركها حتى تستعيد بهجتها وهي كذلك
    تخيلوا
    رغم وضعي المادي الجيد فقد كانت تمد لي يدها بالمال كلما مرت بي ضائقة أو حتى بدون ضائقة
    كانت إذا حضرت مناسبة عائلية أو غير عائلية كل العيون في القاعة لاترى سواها
    وهذه كانت بداية النهاية
    العيون
    أصيبت زوجتي بمرض قاتل لم يعرف الطب له علاجا
    وعندما لجأت للرقية تحسنت حالتها ولكن لازالت العين تطاردها حتى أدخلتها القبر
    هل أنتم متخيلين إيش يعني وفاتها
    هذا يعني وفاتي أنا
    في سنواتها الأخيرة كنت مرافقها الدائم
    فهي لاتستريح الا اذا رأتني
    وكنت أنا من يقوم بكل شئ لها حتى لو أرادت دخول دورة المياة أعزكم الله
    كنت أغضب إذا أقتربت منها الخادمة
    ورغم مرضها فقد كانت قوية وعنيدة للمرض
    وكنت معها في قسم الطوارئ وكانت كعادتها تضحك رغم مافيها من الام
    ولكننا لم ندرك أن ملك الموت كان حاضر بيننا إلا بعد أن أخذ روحها وتركها جثة هامدة
    الجميع ناح وصاح وبكى وأغمي عليه إلا أنا
    كنت صامدا بصورة أنا أستغربتها
    يمكن لأني لم أصدق فراقها
    فقد تلقيت الصدمة بصدر رحب
    عكس حالي الآن وأنا أكتب هذه السطور
    كانت خاتمتها جميلة
    كانت تستغفر في اليوم أكثر من 30 ألف مرة
    كان آخر عهدها بالحرم المكي الشريف قبل وفاتها بحوالي عشرة أيام
    لاأنسى وقوفها الصعب والمجهد عند باب الكعبة حيث الملتزم
    كانت تدعو الله أن يكتب لها الحياة ماكانت الحياة خيرا لها وأن يكتب لها الموت ماكان الموت خير لها
    فأختار الله لها الأخير وقبض روحها
    حتى روحي أحسها غادرتني وإن كنت على قيد الحياة
    من كرم الله عليها أنها توفت يوم جمعة
    ومن كرمه أنها ماتت مبطونة
    ومن كرمه أنها كانت قريبة جدا منه جل وعلا
    لاأنسى قبل أشهر وأنا في قبرها أنتظر جثمانها لأتلقفه وأدفنها
    نزلت قبرها وكان يسوده الهدوء
    وسألت نفسي وأنا متعجب
    ليش يقولوا إن القبر موحش
    والله إني كنت أراه فسيح
    وكنت أراه مضئ
    ووجهت وجهها للقبلة ودنوت منها وكلمتها وقلت لها
    يشهد علي الله إني أتمنى يدفنوني معاك
    نفسي يغلقوا القبر وأنا جنبك
    ووالله لو كان لي الخيار لأخترت الجلوس
    فالمكان بالنسبة لي كان جميلا كيف لا وهي فيه
    فجثيت على ركبتي وقبلت خدها وأنا (أبتسم) وقلت لها في أمان الكريم حأتركك لأرحم الراحمين
    تركتني وهي في عز شبابها وشبابي
    وتذكرت هديتها لي
    إبني ذو الستة عشر ربيعا الذي ينتظرني في الخارج
    فخرجت إليه وبادلته العناق
    ولكن يبقى السؤال الذي يحيرني
    هل أنا أسعد زوج أم أتعس زوج!!

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعدلت الدرجة ونزلت الفروقات
    بواسطة الدر ة المكنونة في المنتدى منتدى حقوق المعلم والمعلمة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-05-2011, 17:27
  2. سبق ونزلت وظايف ماحد يرد على
    بواسطة سحابةخير في المنتدى منتدى خريجات معاهد المعلمات
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 05-02-2010, 02:07
  3. لست معلمه..لكن سجلت في المنتدى لاستفسر هذا الاستفسار..وكلي ثقه ان اجد الاجابه لديكم
    بواسطة صاحبة المعالي99 في المنتدى منتدى الدراسات العليا والإيفاد الداخلي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-06-2009, 00:10
  4. عيب ووصمة عار لن ينساها حتى الصغار ...((صور))
    بواسطة صقر العبدالله في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 06-03-2008, 13:11
  5. الف مبروك المنتدى ولعيونكم سجلت الله يوفقكم جميع !!
    بواسطة زمان في المنتدى رياض الإخاء والمودة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-02-2008, 04:07

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •