روابط قد تهمك :
اخبار التعليم | سلم رواتب المعلمين | المناهج التعليمية | مكتبة التحاضير والعروض | اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات


صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 56

الموضوع: أقوى قصة عن عالم الجن ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة

  1. #1
    تربوي متألق الصورة الرمزية كما الذهب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,316
    معدل تقييم المستوى
    0

    أقوى قصة عن عالم الجن ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة



    أولا / القصة منقولة ويجزم صاحبها بصحتها وواقعيتها

    ثانيا ً / يستحسن عدم قراءة القصة لاصحاب القلوب الضعيفة

    ثالثا / الأمر راجع للمشرفين بحذف القصة اوالابقاء عليها سوف أنزل اول ثلاثة أجزاء ..القصة تحتوي على رعب حقيقي

    ملاحظة / اقرأ القصة بينك وبين نفسك من دون رفع الصوت

    واحكموا بأنفسكم


    الجزء الأول

    اخواني اعضاء ومشرفي وزوار هذا الصرح الشامخ .. لا يخافكم ان تشجيعكم لي على اكمال قصتي هو الدافع الاكبر لانهائها..
    لم يكن يدر بخلدي انني سوف اسرد تفاصيل معاناتي وقصتي مع الجن وعالم السحر ومردة الجن وعفاريتهم لأحد لسبب بسيط جدا ،هو انني لم اكن ارغب ان يعرف احد..
    واذا انا سردت القصه على احد يعرفني فحتما سوف يحاصرني وقد يتهمني اني امتهن السحر وقد يطلع المسؤولين عني واصبح في موضع اتهام وانا في حقيقة الامر مجرد ضحية !!!!
    ولعل هذه من مميزات الشبكة العنكبوتيه (النت) انك تستطيع الكتابه دون ان يعرفك احد ودون ان تكون خائفا من نتيجة ماكتبت لأنك بنهاية المطاف تكتب باسم مستعار...

    قصتي هذه وبعد اكمال فصولها الغريبة العجيبة التي استطيع ان اجزم ان تبهر قوم وتخيف قوما اخرين .. وسبب ثقتي انها سوف تكون محطّ اهتمام من يقرأها ..واقعيتها فهي والله العظيم بتفاصيلها وغرابتها وتشعبها قصة وقعت احداثها...
    بداية سوف اخبركم طرفا يسيرا عن بعض الامور التي ارى ان من اللازم على قارىء هذه السطور ان يقرأها لكي يستطيع ان يعرف ويفهم فصول هذه القصه..
    انا ولدت عام 1974 م الموافق عام 1394هـ في قرية جنوب بلادي المملكة العربية السعوديه تبعد عن مدينة ابها مايقارب 40 كيومترا .. وقريتي هذه قرية هادئةجبيلة يمتهن اهلها الفلاحه في زمن كانت فيه الامطار تتوالى على قريتنا وليس مثل هذه الايام التي انقطع فيها وبل السماء ولاحول ولاقوة الا بالله ...
    وبحكم بيئتي عشت اولى سنوات حياتي ببساطة اهل القرى .. كان عند والدي قطيع من الاغنام وكنت مشاركة مع اخوتي نتقاسم مهام رعي هذا القطيع وكذلك نتناوب في امور مزارعنا كبذر القمح وسقي المزروعات وكذلك الحصاد وحماية المزارع من الطيور الخ من امور الفلاحه التي لا تجهلونها ...
    لم يكن يعكر صفو حياتي في بدايتها قبل ذهابي للمدرسة الا العم (حمدان) وهو ذلك الرجل المسنّ الذي يسكن اطراف القرية في (صندقة) قديمة متهالكة وهذا الرجل كان يعيش بمفرده في هذه الصندقة وكان اكثر مايخيفنا نحن ابناء القريه من هذا الرجل المخيف هو كثرة تجاعيد وجهه النحيف وتباعد شعرات وجهه عن بعضها وكذلك ملابسه الرثه وعينيه الحمراء المخيفه ومايحيط به تلك العينين من كحل اسود يضيف لها رعبا على رعب..
    في مجتمعنا القروي الصغير كنا جميعا نصلي في المسجد ونحضر مناسبات اهل القريه سواء اكانت افراح ام اتراح الا ذلك المسن المجهول المدعو حمدان لم يكن يصلي في المسجد ولم يكن يحضر مع ابناء قريتنا اي مناسبة بل هو رجل منبوذ ولكن المصيبة رغم اهماله لكل واجباته تجاه ابناء القريه فانهم جميعا يخافون منه بدون ان ندرك نحن الصغار سبب ذلك الخوف ....
    اذكر من المواقف الطريفه اننا كنا اذا اردنا ان نلهو نمازح بنات القرية الصغيرات اذا كنا نلعب سويا ان نقول لهن يافلانه ان شاء الله يتزوجك حمدان الشايب ونضحك كثيرا على تلك الفتاة التي تنكر علينا هذا الزوج الغريب ونستمر نضحك ونضحك حتى نرى ذلك الرجل يقبل من مسافة بعيده عندها تتبدل ضحكاتنا الى صرخات خوف وهلع واستنجاد ونهرب الى بيوتنا ....
    وماكان يثير فضولي عن هذا الرجل الغريب انه لا يستطيع احد من ابناء القرية او شيوخها او رجالها او نسائها ان يتحدث فيه بسوء سواء كان حاضرا او غائبا بل انني اذكر انه مرة تحدث عمي عن حمدان الشايب بسوء وقال الله ياخذ عمره عشان نرتاح فنهره والدي وزجره بعنف وقال الله يكفينا شرك .. لا عاد تتكلم على الرجال ذا مالك شغل فيه وكان والدي حازما في كلماته تلك..
    هنا استغربت ماسرّ هذا الخوف حتى والدي يخاف من حمدان؟؟!!!
    ولكي لا اغوص كثيرا في التفاصيل كان هذا الرجل رغم انه لا يحبه احد من ابناء قريتنا لكن كل من كان يأتي من خارج القرية كان يسأل عنه وكم رأينا اناسا غرباء يأتون الى قريتنا وكانت لهم سيارات فارهه وملابس انيقة لم نكن نتعود ان نراها في ابناء منطقتنا عموما وكنا ندلهم نحن الصغار بكل سرور وفرح على طريق صندقة حمدان ولكن لم نكن نستطي الاقتراب كثيرا فمن ضمن اولويات السلامه في قريتنا نحن الصغار (( ممنوع الاقتراب من صندقة حمدان))!!!!
    دخلت المرحلة الابتدائية واذكر انني في اول اسبوع نظر الي احد المعلمين الاجانب كان اردني الجنسيه وقال وش اسم قريتك ياولد؟؟ فقلت قرية ال فلان فنظر اليّ بحده وقال انت من قرية حمدان؟!! فقلت ببساطه ايوه فقال بالنص ولازالت راسخه بذهني ياسيدي ربنا يكفينا شركم يال ال فلان وذكر اسم قريتنا!!!!!
    سبحان الله حتى المعلمين الذي كنا نخافهم يخافون من حمدان من انت ياحمدان وماسرّ هذا الخوف والوجل الذي يعتمل في صدر كل من عرفك؟؟!!!!
    تجرأت مرة وسألت والدتي
    يمه/ حمدان ليش مايصلي معنا الاستاذ اللي يقول اللي مايصلي في المسجد بيروح النار؟؟!
    امي : حمدان ياولدي معالج!!!!!!
    انا: وش يعني معالج؟؟
    امي : يعني الله لا يجعلك تحتاجه وانا امك؟!!
    انا/ طيب عادي يمه اقول لحمدان ليش ماتصلي في المسجد ( وكانت امي في تلك الاثناء تعجن)ونظرت الي بنظرات غريبه لم افهمها كثيراوقالت لا تقول له لانه يسمعك الحين!!!!!!
    انا في تلك اللحظه نظرت لباب المطبخ لكي اراه ظننت انه دخل علينا وسمع حديثنا والا كيف يسمعني اذا لم يكن موجودا فضحكت امي وقالت ياولدي لا عاد تسأل عن حمدان ولا تقرب منه الله يكفينا شره ياولدي والله انك لو تقول عنه شي مره ثانيه ان اقول لابوك يقطّع ظهرك بالعصا!!!!!!
    هنا وقفت عن اثارة الاسئله التي لم اجد جوابا يشفي غليلي ..
    كبرت وكبرت اسئلتي معي ولم استطع ان اتحدث مع احد بعد ذلك اليوم خوفا من ان يسمعني حمدان ليس هذا فحسب ،بل اذا كان احد يتحدث من زملائي في المدرسة عن حمدان انهره انا واقول انه يسمعنا خلاص فكنا شره ...


    حتى جاء ذلك اليوم الذي بمساعدة صديقي محمد ذلك الولد الشجاع قررنا كشف بعض الاسرار عن حمدان ..
    حتى القاكم في الفصل الثاني من قصتي لاني صراحه تعبت وانا اكتب لكم مني اجمل تحيه ..
    اخوكم مارد الجن (( حبريت)).. الجزء الاول
    اخواني اعضاء ومشرفي وزوار هذا الصرح الشامخ .. لا يخافكم ان تشجيعكم لي على اكمال قصتي هو الدافع الاكبر لانهائها..
    لم يكن يدر بخلدي انني سوف اسرد تفاصيل معاناتي وقصتي مع الجن وعالم السحر ومردة الجن وعفاريتهم لأحد لسبب بسيط جدا ،هو انني لم اكن ارغب ان يعرف احد..
    واذا انا سردت القصه على احد يعرفني فحتما سوف يحاصرني وقد يتهمني اني امتهن السحر وقد يطلع المسؤولين عني واصبح في موضع اتهام وانا في حقيقة الامر مجرد ضحية !!!!
    ولعل هذه من مميزات الشبكة العنكبوتيه (النت) انك تستطيع الكتابه دون ان يعرفك احد ودون ان تكون خائفا من نتيجة ماكتبت لأنك بنهاية المطاف تكتب باسم مستعار...

    قصتي هذه وبعد اكمال فصولها الغريبة العجيبة التي استطيع ان اجزم ان تبهر قوم وتخيف قوما اخرين .. وسبب ثقتي انها سوف تكون محطّ اهتمام من يقرأها ..واقعيتها فهي والله العظيم بتفاصيلها وغرابتها وتشعبها قصة وقعت احداثها...
    بداية سوف اخبركم طرفا يسيرا عن بعض الامور التي ارى ان من اللازم على قارىء هذه السطور ان يقرأها لكي يستطيع ان يعرف ويفهم فصول هذه القصه..
    انا ولدت عام 1974 م الموافق عام 1394هـ في قرية جنوب بلادي المملكة العربية السعوديه تبعد عن مدينة ابها مايقارب 40 كيومترا .. وقريتي هذه قرية هادئةجبيلة يمتهن اهلها الفلاحه في زمن كانت فيه الامطار تتوالى على قريتنا وليس مثل هذه الايام التي انقطع فيها وبل السماء ولاحول ولاقوة الا بالله ...
    وبحكم بيئتي عشت اولى سنوات حياتي ببساطة اهل القرى .. كان عند والدي قطيع من الاغنام وكنت مشاركة مع اخوتي نتقاسم مهام رعي هذا القطيع وكذلك نتناوب في امور مزارعنا كبذر القمح وسقي المزروعات وكذلك الحصاد وحماية المزارع من الطيور الخ من امور الفلاحه التي لا تجهلونها ...
    لم يكن يعكر صفو حياتي في بدايتها قبل ذهابي للمدرسة الا العم (حمدان) وهو ذلك الرجل المسنّ الذي يسكن اطراف القرية في (صندقة) قديمة متهالكة وهذا الرجل كان يعيش بمفرده في هذه الصندقة وكان اكثر مايخيفنا نحن ابناء القريه من هذا الرجل المخيف هو كثرة تجاعيد وجهه النحيف وتباعد شعرات وجهه عن بعضها وكذلك ملابسه الرثه وعينيه الحمراء المخيفه ومايحيط به تلك العينين من كحل اسود يضيف لها رعبا على رعب..
    في مجتمعنا القروي الصغير كنا جميعا نصلي في المسجد ونحضر مناسبات اهل القريه سواء اكانت افراح ام اتراح الا ذلك المسن المجهول المدعو حمدان لم يكن يصلي في المسجد ولم يكن يحضر مع ابناء قريتنا اي مناسبة بل هو رجل منبوذ ولكن المصيبة رغم اهماله لكل واجباته تجاه ابناء القريه فانهم جميعا يخافون منه بدون ان ندرك نحن الصغار سبب ذلك الخوف ....
    اذكر من المواقف الطريفه اننا كنا اذا اردنا ان نلهو نمازح بنات القرية الصغيرات اذا كنا نلعب سويا ان نقول لهن يافلانه ان شاء الله يتزوجك حمدان الشايب ونضحك كثيرا على تلك الفتاة التي تنكر علينا هذا الزوج الغريب ونستمر نضحك ونضحك حتى نرى ذلك الرجل يقبل من مسافة بعيده عندها تتبدل ضحكاتنا الى صرخات خوف وهلع واستنجاد ونهرب الى بيوتنا ....
    وماكان يثير فضولي عن هذا الرجل الغريب انه لا يستطيع احد من ابناء القرية او شيوخها او رجالها او نسائها ان يتحدث فيه بسوء سواء كان حاضرا او غائبا بل انني اذكر انه مرة تحدث عمي عن حمدان الشايب بسوء وقال الله ياخذ عمره عشان نرتاح فنهره والدي وزجره بعنف وقال الله يكفينا شرك .. لا عاد تتكلم على الرجال ذا مالك شغل فيه وكان والدي حازما في كلماته تلك..
    هنا استغربت ماسرّ هذا الخوف حتى والدي يخاف من حمدان؟؟!!!
    ولكي لا اغوص كثيرا في التفاصيل كان هذا الرجل رغم انه لا يحبه احد من ابناء قريتنا لكن كل من كان يأتي من خارج القرية كان يسأل عنه وكم رأينا اناسا غرباء يأتون الى قريتنا وكانت لهم سيارات فارهه وملابس انيقة لم نكن نتعود ان نراها في ابناء منطقتنا عموما وكنا ندلهم نحن الصغار بكل سرور وفرح على طريق صندقة حمدان ولكن لم نكن نستطي الاقتراب كثيرا فمن ضمن اولويات السلامه في قريتنا نحن الصغار (( ممنوع الاقتراب من صندقة حمدان))!!!!
    دخلت المرحلة الابتدائية واذكر انني في اول اسبوع نظر الي احد المعلمين الاجانب كان اردني الجنسيه وقال وش اسم قريتك ياولد؟؟ فقلت قرية ال فلان فنظر اليّ بحده وقال انت من قرية حمدان؟!! فقلت ببساطه ايوه فقال بالنص ولازالت راسخه بذهني ياسيدي ربنا يكفينا شركم يال ال فلان وذكر اسم قريتنا!!!!!
    سبحان الله حتى المعلمين الذي كنا نخافهم يخافون من حمدان من انت ياحمدان وماسرّ هذا الخوف والوجل الذي يعتمل في صدر كل من عرفك؟؟!!!!
    تجرأت مرة وسألت والدتي
    يمه/ حمدان ليش مايصلي معنا الاستاذ اللي يقول اللي مايصلي في المسجد بيروح النار؟؟!
    امي : حمدان ياولدي معالج!!!!!!
    انا: وش يعني معالج؟؟
    امي : يعني الله لا يجعلك تحتاجه وانا امك؟!!
    انا/ طيب عادي يمه اقول لحمدان ليش ماتصلي في المسجد ( وكانت امي في تلك الاثناء تعجن)ونظرت الي بنظرات غريبه لم افهمها كثيراوقالت لا تقول له لانه يسمعك الحين!!!!!!
    انا في تلك اللحظه نظرت لباب المطبخ لكي اراه ظننت انه دخل علينا وسمع حديثنا والا كيف يسمعني اذا لم يكن موجودا فضحكت امي وقالت ياولدي لا عاد تسأل عن حمدان ولا تقرب منه الله يكفينا شره ياولدي والله انك لو تقول عنه شي مره ثانيه ان اقول لابوك يقطّع ظهرك بالعصا!!!!!!
    هنا وقفت عن اثارة الاسئله التي لم اجد جوابا يشفي غليلي ..
    كبرت وكبرت اسئلتي معي ولم استطع ان اتحدث مع احد بعد ذلك اليوم خوفا من ان يسمعني حمدان ليس هذا فحسب ،بل اذا كان احد يتحدث من زملائي في المدرسة عن حمدان انهره انا واقول انه يسمعنا خلاص فكنا شره ...


    حتى جاء ذلك اليوم الذي بمساعدة صديقي محمد ذلك الولد الشجاع قررنا كشف بعض الاسرار عن حمدان ..
    حتى القاكم في الفصل الثاني من قصتي لاني صراحه تعبت وانا اكتب لكم مني اجمل تحيه ..
    اخوكم مارد الجن (( حبريت))..


    ************************************************** *************
    الجزء الثاني

    وصلت الى مرحلة ( خامس ابتدائي ) وكل يوم ازداد فيه فضولا لمعرفة حقيقة حمدان وماهو سرّ حمدان ؟؟
    كذلك يشاطرني ذلك الفضول زميلي في الفصل وابن قريتي محمد ذلك الفتى الشجاع بكل ماتحمل هذه الكلمه من معنى .. فهو كان يتفوق على كل ابناء قريتنا في انه لا يخاف من شيء
    واذكر انه كان يتسلل من بيت اهله الذي يقع في اخر القريه الى بيتنا في الليله الظلماء حالكة السواد والممطره التي يدوّي صوت رعدها ويلمع برقها لا يخاف ولا يخشى شيئا وكان ذلك يثير تعجبي من شجاعته ..
    لكي لا اغرقكم بالتفاصيل كان محور حديثي انا ومحمد دائما عن حمدان ولماذا اهلنا ومعلمونا يخافون من هذا الرجل النحيف الهزيل!!!
    وقدحت في رأسي فكرة ليتني لم افكر فيها ولكن قدّر الله وماشاء فعل .
    فقلت لمحمد بكل براءة الاطفال ( وش رايك يامحمد نروح صندقة حمدان اذا شفناه طلع منها ونشوف وش داخلها )
    وافقني محمد وليته لم يوافق ..
    اتفقنا ان نراقب حمدان متى يخرج من صندقته وننقض عليها في فترة غيابه وقررنا ان افضل يوم يمكن ان نهاجم فيه صندقة حمدان هو يوم ثلاثاء..
    والسبب في اختيار يوم الثلاثاء ان كل شيبان قريتنا يذهبون الى مدينة ابها للتسوق في يوم الثلاثاء حيث انه سوق اسبوعي لا يعقد الا يوم الثلاثاء فقط .. ومن عاش او يعيش بأبها يعلم ان هذا السوق لا زال قائما لحدّ الان ..


    بدأت اجازة الصيف وتسلل محمد من بيت اهله بعد صلاة الفجر يوم الثلاثاء وناداني لكي نراقب خروج حمدان من صندقته ..
    وفعلا خرج حمدان وتابعناه حتى ركب مع احد شيبان القريه في سيارته لكي يذهب معه الى سوق الثلاثاء..
    اصارحكم انني حاولت ان اثنى محمد عن هذه المغامره.. لكن شجاعة محمد اوردتنا مالا يحمد عقباه... وياليته كان جبانا ..
    سلكنا طريقا ملتويه توصل الى صندقة حمدان لكي لا ينتبه احد من اهل القرية او يرانا فيخبر ابائنا او يخبر حمدان عنا ...
    وما ان اقتربنا من صندقة حمدان وكنا نقف على بعد مايقارب عشرين مترا عن صندقته .....

    حتى صرخ محمد بأعلى صوته (ثعبان ،، ثعبان ،، ثعبان ) والتفت الى الثعبان ووجدت مالم يخطر لي على بال
    ثعبان لم ارى ولن ارى مثله في حياتي ..
    فهو اسود غليظ ولكن الغريب انه مكسو بالشعر !!!
    وكان ينظر الينا بأصرار دون ان يتقدم منا او نتقدم نحن ...
    فكل مافي الموقف اننا نصرخ متسمرين الاقدام من الوجل وهو ينظر الينا بأصرار..
    هنا سحبت محمد من ثوبه قلت يالله اهرب وهربت اريد العودة للقريه ولكن نظرت وانا اركض هاربا من على كتفي فوجدت محمد لايزال واقفا جامدا صامتا لا يتحرك وكأنه تمثال!!!

    فوقفت وقلت يامحمد .. يامحمد
    بأعلى صوتي ولكن محمد لم ينظر اليّ ولم يكلمني بل كان فاغرا فاه ومتجها بعينيه الى ذلك الثعبان الكريه ..
    هنا استجمعت كل ما اوتيت من شجاعة وجرأة وعدت وانا ابكي الى محمد لكي ارى ماذا حلّ به

    واثناء عودتي وجدت ذلك الثعبان لعن الله من امره بقتل الابرياء ينقض على محمد ويلتف حول عنقه .. وهنا صرخت وهربت وسقطت على الارض.. وشجّت جبهتي وبدأ الدم ينزف بحرارة وغزارة من جبهتي ....
    وهربت لا ادري الى اين ولكن اذكر انني قابلت عجوزا في قريتنا في الطريق تدعى فاطمه وارتميت في حضنها ولم اعد ارى شيئا وغبت عن الوعي ..

    بدأت افتح عينيّ تدريجيا واذا انا في بيتنا وحواليّ والدي وعمي والمطوع امام المسجد .. واذا يد الامام على جبهتي ويقرأ بعض ايات الذكر الحكيم ..
    صرخت بكيت تشنجّت وسألت عن محمد وين محمد اكله الثعبان ؟؟!!! وين محمد
    وكان والدي يمسك قدماي ولا زلت اذكر منظر دموعه من على خديه وهو مطأطىء الرأس وعمي يمسك يداي والشيخ يقرأ اية الكرسي..
    ترى ماذا حدث ... لماذا يبكي والدي..
    والدي الذي كنت اراه اقوى رجل في القريه فهو مفتول العضلات قوي البنيه قوي الشخصيه ايضا يبكي ..!!!!
    بدأت اتنفس بهدوء وخفّت نوبة البكاء والصراخ والتشنج ...
    وخرج الشيخ ودخلت امي التي كانت بدورها تبكي بحرارة وتنظر اليّ بشفقه وهنا لم اجد جوابا على دموع امي الا ان ابادلها دمعا بدمع ....
    اعطوني ماء وشربت ثم دهنوني بزيت ووضعو في جسمي شجرة كريهة الرائحه تسمى عندنا (شذاب ) وضعو اوراقها على جسمي تحت الثوب وسمعت والدي يقول مايقدرون يلمسونه بأمر الله وعليه شذاب
    لم اتجرأ ان اسأل والدي من هم الذين يلمسوني ولماذا ..
    سألت امي / يمه وين محمد ؟
    فخرجت امي من الغرفة وهي تبكي !!!!
    جلست .. اعادني والدي وقال نم على ظهرك ولا تخاف وانا ابوك ..
    قلت طيب ومحمد ..
    قال محمد بخير ورجع عند اهله !!!
    قلت طيب انا شفت الثعبان لفّ على رقبته .. قال لا محمد ابشرك سلم وقتلنا الثعبان ..
    هنا ارتحت ولو انني لا زلت قلقا على مصير محمد ..

    رجعت امي وهي تحاول جاهدة ان تظهر ابتسامة متكلفة على شفتيها ..
    قلت يمه ليش تبكين ؟؟!!
    قالت خفت عليك ياولدي ...
    قلت طيب يمه محمد مريض والا هو طيب يعني مافيه شي مره ..
    قالت لا ان شاء الله انه طيب .. حسبنا الله ونعم الوكيل الله يصبر اهله ..
    كنت سمّعت هذه العباره عندما توفي شاب من قريتنا في حادث كلهم يقولون الله يصبر اهله ...
    قلت يمه كيف يصبّر اهله !!!!
    قالت يعني الله يجعلهم يصبرون عشان انهم يحبون ولدهم مثل ما احبك ..
    قلت ليش محمد فيه شي يعني ؟

    قالت لا وهي تغالب دموعها .. مافيه شي ياولدي بصوت متهدج مملوء حسرة وحزن..
    علمت في قرارة نفسي ان محمد حدث له مكروه لكن يجب ان انتظر حتى اقوم من هذه الاشجار اللعينه واسأل زملائي في القريه ..

    اخواني اعذروني على ابطائي في سرد تفاصيل القصه ولكن يشهد الله انها غير مكتوبة عندي سلفا وانني اكتبها مباشرة على الكيبورد وهذا يجهدني كثيرا ويقلّب علي مأسي كثيره ...
    اسأل الله ان لا يريكم مكروه في عزيز عليكم ..
    الى ان التقي معكم في فصل جديد ...

    لكم مني اعذب تحيه
    واعيذكم بكلمات الله التامة .. من كل شيطان وهامة .. ومن شر كل عين لامه شكرا لاخواني واخواتي اللي تفاعلو معي لسرد تفاصيل قصتي ولهم مني ابلغ الشكر والثناء والان اكمل معكم فصول رحلتي مع عالم الجن ..

    ************************************************** ***************
    الفصل الثالث
    بعد عزلة دامت اسبوعين كان مفروضا علي فيها الا اخرج من المنزل وايضا لا يدخل الي احدا لزياراتي عدا والدتي ووالدي وكانا يتناوبان الجلسة معي ويسألاني بفضول .. تحس شي؟؟!!
    تشوف شي؟؟!!!
    انت اذا نمت تشوف كوابيس ؟؟!!!
    وكانت كل اجاباتي بالنفي .. متبوعة بالسؤال الملحّ الذي لم اجد له جوابا ..
    محمد صار فيه شي؟؟!!!
    وبعد خروجي من عزلتي وفي تلك الليلة الكريهة صنع والدي وليمة بمناسبة سلامتي دعا فيها جلّ رجال قريتنا ...
    وفرحت كثيرا حينما رأيت والد محمد وسألته بلهفه حين رأيته يدلف من باب منزلنا وين محمد؟؟!!!
    فأشاح بوجهه عني ومضى ولم يكلمني!!!
    وحينما تكامل عقد شيوخ قريتنا ورجالها ذهبت خلسة الى ابن عم محمد وهو يدرس الصف الثاني متوسط وسألته وين محمد ياسعد؟؟!!
    فقال لي بعد برهة صمت قصيرة.. محمد قتله حمدان!!!!!
    صمت وبحلقت جيدا لأتفحص ملامح سعد.. هل هو يمازحني ام هو يتحدث الواقع المرّ!!!!
    سعد اسألك بالله فين محمد؟؟!!!
    يا اخي قلت لك قتله حمدان الله يلعنك انت واياه!!!
    انا!!! ليش انا..
    سعد تحدث بلهجة صارمه .. انت السبب في ولد عمي انت اللي خذيته لصندقة حمدان وقتله الثعبان اللي ارسله حمدان..
    هنا رأيت الدنيا تموج في عيني ..
    وقلت لسعد بنبرة التحدي انا جيت ابغى اساعد محمد واسحبه بس انه عيا لا يمشي..
    وقطع علينا ذلك الحوار صوت والدي وهو يناديني تعال ياولد سلم على جدك ..
    ذهبت وانا لا ادري هل انا عيش واقعا ام انا في كابوس مفزع
    ارتميت في حضن جدي وبكيت وكنت احبه كثيرا
    قال بسم الله عليك ياولدي قلت ياجد محمد قتله حمدان الله يلعن حمدان ...
    فوضع جدي يده على فمي وضمه بقوه ونظرت اليه واذا هو ينظر الى الباب ورفعت رأسي واذا حمدان الكريه البغيض يدخل وهو مبتسم ابتسامة صفراء ويقف من في المجلس احتراما لذلك القاتل اللعين ..
    خرجت وانا اصرخ يمه يمه يمه يمه يمه وذهبت الى قسم النساء وهناك وجدت امي تبكي مع ام محمد صديقي وابتدات ليلة الحزن..

    علمت بعد ذلك بسنوات ان حمدان هو فعلا لديه ثعبان حارس لصندقته وان محمد ليس اول ضحاياه بل هو الثاني
    وان الاول كان عاملا من الجنسية الاثيوبية حاول سرقة صندقة حمدان ظنا منه ان حمدان من بني البشر...
    وعلمت بعد ذلك ان حمدان جاء في تلك الليله لكي يرسل تحذيرا لوالدي وجماعتنا من انهم لو تحدثوا لاحد عن ماصار فسوف يرحل من القرية ولكن سوف يقتل من كل بيت صبي بسن محمد....

    عشنا في قريتنا بسلاسه وهدوء تناسيت محمد وان كنت لم ولن انساه ماحييت..
    كان حمدان اذا رأني ينظر الي وتعلو وجهه ابتسامة المكر .. وانا يعتريني نوبة من الخوف الممزوج بالفضول من انت ياحمدان ولماذا كل هذا ياحمدان؟؟!!

    انتقلت للمرحلة الثانوية وكانت بعيدة عن قريتنا ...
    وتجرات مره وسألت مدرس الدين حينما شرح لنا درس عن السحر فقلت يا استاذ الساحر يقدر يقتل الانسان؟؟!!
    قال الاستاذ لا ياولدي الساحر فقط يؤذي ولايقتل؟؟!!!
    تبادر الى ذهني محمد هل يعني هذا ان حمدان اّذاه ام قتله؟؟؟!!!
    قلت يا استاذ بس عندنا شايب اسمه حمدان يقتل الناس!!!
    فضحك زملائي في الفصل وتوهمو انني اكذب والمعلم قال يعني لازم تمشي كلامك انت نقول لك الساحر مايقدر يقتل!!!

    بعد خروج المعلم جاء الي احد الطلاب وقال يا اخي انت ماتبغى تفتك شر حمدان؟؟!!!
    المدرس والطلاب مايعرفونه يا اخي فكنا منه الله يرحم والديك!!!

    كبرت واصبحت الان في ثالث ثانوي..
    وخرجت في يوم بارد شديد البروده مكفهر ملىء بالغيوم ...
    خرجت لأبحث عن كشافي فقد نسيته بجوار المسجد ..
    خرجت وفي الطريق قابلني حمدان ..
    تفأجات.. تلعثمت .. ارتبكت .. تشجعت .. ثم سلمت ..
    السلام عليكم .. كيفك ياعم حمدان؟؟!!
    حمدان/ عليكم السلام هلا بمن اختاره حبريت!!!!!!
    سكت لم استطع ان اترجم هذه العباره ..
    فقلت تجاوزا الله يسلمك..
    قال ياولدي حبريت يسلم عليك ويقول تراك منا وفينا ...
    قلت من هو حبريت...
    قال بيجيك يسلم عليك ذا الليل!!!
    ودوّى صوت رعد يصم الاذان وحمدان يضحك بصوت عالي ويقول


    الخوف عقّار الرجال وانا عمك ...
    خفت كثيرا من هذا الاسلوب
    رجعت للبيت حاولت ان اخبر امي وابي

    لكن اذكر جيدا انهم حذروني من حمدان مرارا وتكرارا ..
    قلت حسنا سوف اغلق الابواب جيدا وحمدان وحبريت في حريقه ولن يجدوا منفذا للبيت يدخلو منه ..

    صلينا العشاء
    رجعت للبيت وقررت ان انام مع والديّ بحجة ان عندي مذاكره واريد منهم ايقاظي منتصف الليل للمذاكره ...

    ونمت وياليتني مانمت
    نكمل في الجزء الرابع ان شاء الله
    تمنياتي وتمنيات حبريت لكم بنوم سعيد حقيقة اعتذر يا اعزاءي الكرام عن الانقطاع بسبب سفري .
    وشكرا لكل من سأل عني ..
    الفصل الثالث

    بعد عزلة دامت اسبوعين كان مفروضا علي فيها الا اخرج من المنزل وايضا لا يدخل الي احدا لزياراتي عدا والدتي ووالدي وكانا يتناوبان الجلسة معي ويسألاني بفضول .. تحس شي؟؟!!
    تشوف شي؟؟!!!
    انت اذا نمت تشوف كوابيس ؟؟!!!
    وكانت كل اجاباتي بالنفي .. متبوعة بالسؤال الملحّ الذي لم اجد له جوابا ..
    محمد صار فيه شي؟؟!!!
    وبعد خروجي من عزلتي وفي تلك الليلة الكريهة صنع والدي وليمة بمناسبة سلامتي دعا فيها جلّ رجال قريتنا ...
    وفرحت كثيرا حينما رأيت والد محمد وسألته بلهفه حين رأيته يدلف من باب منزلنا وين محمد؟؟!!!
    فأشاح بوجهه عني ومضى ولم يكلمني!!!
    وحينما تكامل عقد شيوخ قريتنا ورجالها ذهبت خلسة الى ابن عم محمد وهو يدرس الصف الثاني متوسط وسألته وين محمد ياسعد؟؟!!
    فقال لي بعد برهة صمت قصيرة.. محمد قتله حمدان!!!!!
    صمت وبحلقت جيدا لأتفحص ملامح سعد.. هل هو يمازحني ام هو يتحدث الواقع المرّ!!!!
    سعد اسألك بالله فين محمد؟؟!!!
    يا اخي قلت لك قتله حمدان الله يلعنك انت واياه!!!
    انا!!! ليش انا..
    سعد تحدث بلهجة صارمه .. انت السبب في ولد عمي انت اللي خذيته لصندقة حمدان وقتله الثعبان اللي ارسله حمدان..
    هنا رأيت الدنيا تموج في عيني ..
    وقلت لسعد بنبرة التحدي انا جيت ابغى اساعد محمد واسحبه بس انه عيا لا يمشي..
    وقطع علينا ذلك الحوار صوت والدي وهو يناديني تعال ياولد سلم على جدك ..
    ذهبت وانا لا ادري هل انا عيش واقعا ام انا في كابوس مفزع
    ارتميت في حضن جدي وبكيت وكنت احبه كثيرا
    قال بسم الله عليك ياولدي قلت ياجد محمد قتله حمدان الله يلعن حمدان ...
    فوضع جدي يده على فمي وضمه بقوه ونظرت اليه واذا هو ينظر الى الباب ورفعت رأسي واذا حمدان الكريه البغيض يدخل وهو مبتسم ابتسامة صفراء ويقف من في المجلس احتراما لذلك القاتل اللعين ..
    خرجت وانا اصرخ يمه يمه يمه يمه يمه وذهبت الى قسم النساء وهناك وجدت امي تبكي مع ام محمد صديقي وابتدات ليلة الحزن..

    علمت بعد ذلك بسنوات ان حمدان هو فعلا لديه ثعبان حارس لصندقته وان محمد ليس اول ضحاياه بل هو الثاني
    وان الاول كان عاملا من الجنسية الاثيوبية حاول سرقة صندقة حمدان ظنا منه ان حمدان من بني البشر...
    وعلمت بعد ذلك ان حمدان جاء في تلك الليله لكي يرسل تحذيرا لوالدي وجماعتنا من انهم لو تحدثوا لاحد عن ماصار فسوف يرحل من القرية ولكن سوف يقتل من كل بيت صبي بسن محمد....

    عشنا في قريتنا بسلاسه وهدوء تناسيت محمد وان كنت لم ولن انساه ماحييت..
    كان حمدان اذا رأني ينظر الي وتعلو وجهه ابتسامة المكر .. وانا يعتريني نوبة من الخوف الممزوج بالفضول من انت ياحمدان ولماذا كل هذا ياحمدان؟؟!!

    انتقلت للمرحلة الثانوية وكانت بعيدة عن قريتنا ...
    وتجرات مره وسألت مدرس الدين حينما شرح لنا درس عن السحر فقلت يا استاذ الساحر يقدر يقتل الانسان؟؟!!
    قال الاستاذ لا ياولدي الساحر فقط يؤذي ولايقتل؟؟!!!
    تبادر الى ذهني محمد هل يعني هذا ان حمدان اّذاه ام قتله؟؟؟!!!
    قلت يا استاذ بس عندنا شايب اسمه حمدان يقتل الناس!!!
    فضحك زملائي في الفصل وتوهمو انني اكذب والمعلم قال يعني لازم تمشي كلامك انت نقول لك الساحر مايقدر يقتل!!!

    بعد خروج المعلم جاء الي احد الطلاب وقال يا اخي انت ماتبغى تفتك شر حمدان؟؟!!!
    المدرس والطلاب مايعرفونه يا اخي فكنا منه الله يرحم والديك!!!

    كبرت واصبحت الان في ثالث ثانوي..
    وخرجت في يوم بارد شديد البروده مكفهر ملىء بالغيوم ...
    خرجت لأبحث عن كشافي فقد نسيته بجوار المسجد ..
    خرجت وفي الطريق قابلني حمدان ..
    تفأجات.. تلعثمت .. ارتبكت .. تشجعت .. ثم سلمت ..
    السلام عليكم .. كيفك ياعم حمدان؟؟!!
    حمدان/ عليكم السلام هلا بمن اختاره حبريت!!!!!!
    سكت لم استطع ان اترجم هذه العباره ..
    فقلت تجاوزا الله يسلمك..
    قال ياولدي حبريت يسلم عليك ويقول تراك منا وفينا ...
    قلت من هو حبريت...
    قال بيجيك يسلم عليك ذا الليل!!!
    ودوّى صوت رعد يصم الاذان وحمدان يضحك بصوت عالي ويقول


    الخوف عقّار الرجال وانا عمك ...
    خفت كثيرا من هذا الاسلوب
    رجعت للبيت حاولت ان اخبر امي وابي

    لكن اذكر جيدا انهم حذروني من حمدان مرارا وتكرارا ..
    قلت حسنا سوف اغلق الابواب جيدا وحمدان وحبريت في حريقه ولن يجدوا منفذا للبيت يدخلو منه ..

    صلينا العشاء
    رجعت للبيت وقررت ان انام مع والديّ بحجة ان عندي مذاكره واريد منهم ايقاظي منتصف الليل للمذاكره ...

    ونمت وياليتني مانمت
    نكمل في الجزء الرابع ان شاء الله
    تمنياتي وتمنيات حبريت لكم بنوم سعيد







    أخوكم / كما الذهب

  2. #2
    تربوي نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    198
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أقوى قصة عن عالم الجن ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة

    في انتظار البقية
    [align=center]
    لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الضالمين
    [/align]

  3. #3
    تربوي نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أقوى قصة عن عالم الجن ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة

    قصة تستحق القراءة
    بنتظار البقية

  4. #4
    محظور
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    62
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أقوى قصة عن عالم الجن ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة

    تكفى يا كما الذهب انك تكمل باقي القصة تخيل انني لاأحب القراءة كثيراً ولكن اعجبتني القصة وفيها تشويق رائع تكفى لاتطول علينا

  5. #5
    تربوي متألق الصورة الرمزية كما الذهب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,316
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أقوى قصة عن عالم الجن ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة

    الفصل الرابع ..

    بعد ان اطمئنيت الى ان نومي في غرفة والدي ووالدتي لن يجعل حمدان او حتى حبريت يستطيع ان يقترب مني .
    ومما زاد قناعتي وهدوئي النسبي ااني فعلا اوصدت الابواب والنوافذ واسترخيت على فراشي طالبا النوم ولكن هيهات ان ينام شخص موعود بزيارة حبريت ..
    سمعت والدي يغط في نوم عميق وكذلك والدتي .. مرّت الدقائق بطيئة ثقيلة كأنها دوران الرحى ..
    سألت نفسي ولم كل هذا الهلع والخوف؟!!!
    اليس من المستحيل ان يدخل احد عليك وانت في غرفة والديك !!!
    ثم ليدخل من يدخل فوالدي ذو بأس شديد ولا اخاف من شيء طالما هو في غرفة معي ..
    وبعد ساعات طوال نمت وياليتني لم انم ..
    بمجرد ان استغرقت في النوم رأيت كوابيس مزعجه واحلام مخيفه .. كلاب سوداء تنبح وكذلك ذئاب سود بعيون حمر تتعاوى وكلها تريد الاقتراب مني وانا اصرخ واستغيث ولكن لا مجيب....

    هربت من تلك الحيوانات الشرسه وركضت وركضت واذا حمدان واقف امامي يضحك بصوته المعهود وقال ماقلت لك ان حبريت جاي يسلم عليك .. وامسكني بيدي وقال تعال انا هنا معك في صفك لا تخاف ..
    قلت ياعم حمدان فيه كلاب ورايي وفيه ذيابه .. قال ذولا سرية الملك حبريت لا تخاف انا بروح بستقله معك .
    احسست بنوع من الراحة النفسيه واخذني حمدان بيدي ومرينا بوادي كثير الحيات وكان حمدان يمشي عليها بدون خوف ووجل وانا اتخير مكان خطوتي لكي لا تقرصني احداها واقول له ياعم حمدان الحيات ..
    فضحك وقال مايوذي الخادم بحضرة سيده حبريت لا تخاف من احد وامش وانت متطمن .
    مشيت ودخلنا ذلك القصر الذي لم ارى اعظم واضخم من جدرانه ورأيت اشكالا لم ارها في حياتي حيوانات برأسين وثلاثه .. وافاعي لو التف احدها على عمارة من طابقين لغطاها والاغرب رأيت طيورا حمراء اللون ..
    وفي ساحة عظيمه وقف حمدان يرشدني على اسماء تلك المخلوقات ..
    قال هذولا الزيران .. وهم اللي يسمونهم البشر الخبث والخبائث .. وهم يسكنون الحمامات اكرمكم الله ..والامكاكن القذره وهم اضعف جند الملك حبريت ..
    وجاء شكل ثاني لهم اجنحه قال ذولا التحتيه .. وذولا يعيشون بالتراب ويخترقون حتى الجبال ..
    وجاء شكل مرعب مخيف لهم اجنحه وانياب طوال قال ذولا الفوقيه يسكنون قمم الجبال..
    وجاء بعدها اثنين من اضخم الاجسام واشدها قال ذولا من يهود الجن واسمهم هوبر وهوجل ..
    ثم جاء بعدهم شخص بين مجموعة حراس قال هذا ملك بلهيت ..
    بعدها رأيت حمدان مرتبك وخايف وقال ذولا سرايا الملك حبريت ..
    اربع سرايا مرت صوتهم مثل صوت فحيح الحيات ..وسماهم شرشق شوذن وتصنيت وهبيد وقال السرايا الاربع يهوديه ...
    وبعدها مرت اربع سرايا ثانيه صوتها يشبه جحافل الجيوش العاديه وقال ذولا مجوس اربع سرايا ..
    استبرق.. رعوم.. خيام الخيت .. ابن رقراق..
    وبعدها مرت اربع سرايا صوتها يشبه تكسير الاخشاب .
    امبردخا توشا ...بزردا...هردقيل .. شاكو ... من الجن الملحدين
    وبعدها مرت اربع سرايا تبعث الرعب في نفوس الجن كلها وهي سريه انصولوغيه وهي ديانة عند الجن
    هايت بدريا .. جنقل استارا ...سمندر داتشي ..سانب شترمرغ ... وصوتها يشبه تفجير القنابل وهي من اقوى جيوش الملك حبريت ..


    بعد كذا مروا وزراء الملك حبريت ..
    بهـارا أونـت.... ريقستـان دارا..... نـي نهـي قنديـت.... بهـو تـاره جهـودري..... نـرش نرميـنـا... بجرنص... ماهتاكـوا... جلدشيـر... الجنجنـق كمتيـت... قدومـا رنفديـن.... وكلهم اهل طوالق على وؤوسهم تخفي وجوهم
    (انصحك عزيزي القارء لا تقرأ الاسماء السابقه بصوت عالي وانت على غير وضوء ) والاحوط اقرأها بينك وبين نفسك ..
    وبعدها مروا الجن العرب وكانو اضعف الجن واقلهم عددا وعده ... وكانو مستضعفين عند اليهود والملك حبريت ..
    مسحل السكران .. وجندل .. ومدرك وابن مدغم .. وكلهم من جن الازد جنوب الجزيرة العربية
    ولافظ ابن لاحظ اجمل الجن خلقا وخلقا .. وهو عربي وكذلك قارىء الجن المسلمين هاذر بن ماهر من اجود الاصوات بكتاب الله جل وعلا ... وكلهم من قبيلة الازد ....واقسم لكم بالله العلي العظيم ان كل الاسماء التي اوردتها رأيتها بأم عيني ...
    ثم بعد ذلك قال حمدان ولم اعد اخاف منه بل صرت اراه اقرب هؤلاء لي كونه ابن البشر الوحيد قال رجعنا ..
    فأشرت له بالقبول ورجعنا من ذلك الوادي وكنت اشد جنانا وقوة من ذي قبل ..
    واعطاني في طريق حبلا كان يضعه على خصره وربطه حول خصري وقال انتبه يضيع منك واذا صحيت اربطه حول جسمك ..
    صحوت على صوت والدتي وهي توقظني للمذاكره وقلت الحمد لله انني في بيتي وان ذلك كان مجرد كابوس لعين ..
    ووضعت يدي حول خصري ووجدت حبل حمدان مربوطا حول خصري وعلمت انني فعلا ذهبت وليس مجرد كابوس!!!!!

    وسوف اكمل لكم في الجزء التالي باذن الله ...
    ..






    أخوكم / كما الذهب

  6. #6
    تربوي متألق الصورة الرمزية كما الذهب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,316
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أقوى قصة عن عالم الجن ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة

    الفصل الخامس ....

    بعد ان استقيظت من نومي ووجدت الحبل مربوطا حول خصري فوق الثوب ارتبكت وخفت ولم اشأ ان ارتبك كثيرا امام والدتي لأنني احسست في نفسي ان هذه المغامره لن تنتهي على خير في حال اخبرت والدي ووالدتي بقصة وجود هذا الحبل..
    بقيت جالسا على فراشي حتى عادت امي الى فراشها وتأكدت انها لن تنتبه للحبل الذي يلف خصري وخرجت من الغرفه وذهبت الى غرفة اخرى لأتفحص شكل ذلك الحبل الغريب..
    وتذكرت وصية حمدان حين قال يجب ان تلفه حول جسدك مباشرة .. اخذت الحبل وحللته بهدوء ونظرت اليه فوجدته ليس حبلا من انواع الحبل المعهوده بل هو اقرب الى الجلد المبروم ذو لون بني داكن ورائحة تشبه رائحة جزمة طال مكوث القدم فيها اجلكم الله ..
    تقززت نفسي من هذا الحبل الكريه وفكرت في امري .. هل اربطه مباشرة على جلدي !!!
    هل اخبر والدي بحقيقة مارأيت !!! هل اسكت وانظر ماذا سوف يحصل لي بعد هذه الليله الغريبة !!!
    الغريب في الامر انني لم اكن خائفا بل كنت فضوليا وكنت استحضر في ذهني صور اولئك الجن واصواتهم ..
    لا اخفيكم سرا انه شدني ذلك العالم الغريب الملىء باالاعاجيب .. فقررت قراري وحزمت امري على ان اربط الحبل حول جسدي وان اكمل هذا الطريق وكان هنالك سؤال يلحّ في رأسي لماذا انا ؟؟!!!
    وهل سوف يراد بي خيرا ام شرا !!!
    فعلا ربطت ذلك الحبل الغريب حول بطني وبقيت ساهرا اتفكر في تلك الاحداث التي رأيتها ..
    طرأ على بالي ان اقرأ في القران الكريم لأرى هل المقصود ابعادي عن ديني ام هنالك هدف اخر ..
    اخذت المصحف وقرات لم يحدث شيء ولم يتغير شيء.
    استلقيت على اريكة في منزلنا قبيل اذان الفجر لأرقب الصلاه وقبيل الاذان سمعت مواء قطه قريبة من رأسي .
    استقيظت وفتحت عيني ووجدت قطة سوداء لم ارها من قبل في بيتنا وكانت قريبة مني جدا وتلتصق بجسمي ..
    صراحة خفت قليلا لأن الباب كان مغلقا ولم يكن هنالك منفذ تستطيع الدخول معه ..
    وانا ابحلق عيني في هذه القطه رأيتها تذهب الى قدمي وتتمسح بها .. وفي هذه الاثناء خرج والدي من غرفته وصار يدعوني بصوت عالي لكي استعد لنصلي الفجر واساعده في ايقاظ اخوتي ..
    رأيت هذه القطه تشير بيدها الى النافذه ففتحت النافذه وما اشد عجبي حين رأيت وجه حمدان من خلف النافذه بل انني شهقت خائفا مرتبكا .. فقال لي بصوت خافت لا تخاف .. قلت له بصوت خافت عم حمدان انا خايف !!!
    قال لا تخاف ياولدي انتبه للحبل اللي حول بطنك وهذه القطه اللي عندك لا تخاف منها هذا حارسك من الجن اسمه فيروز ارسله لك الملك حبريت ولا تخاف ماراح يشوفه الا انت ولاراح يتشكل بشكله الحقيقي الا بعد مايصير قلبك اقوى ..!!!
    قلت ياعم حمدان انا ما ابغى حارس من حبريت انا خايف وابغى ارجع مثل ماكنت ..
    قال ياولدي انت وانا مالنا خيار في هذا ا لطريق ذا يانمشي ياتلحق محمد صاحبك !!!!!!!
    تذكرت محمد وتذكرت الثعبان الذي طوق جسده !!!!
    قلت طيب يمكن اهلي ينتبهون قال ياولدي الجن يخدم الانسان مايضره الا ذا الانسان قال بأسرار الجن للبشر !!!
    انتبه ياولدي تقول لاحد ترى الحارس معك ويسمع كل كلمه تقولها حتى لو ماشافوه الناس تراك تشوفه انت وهم مايشوفونه ..
    ياولدي الملك حبريت اختارك لأمر كبير.. انتبه ياولدي تراك باول الطريق !!!
    وغادر العم حمدان وهنا سمعت والدي يقترب من باب الغرفه وكانت القطه عند قدمي وفتح والدي الباب !!
    وقال يالله صل ياولد ... وصح اخوانك يصلون قلت ابشر .. قال خلصت مذاكره قلت ايه ابشرك ..
    ولم ينظر والدي الى عند قدمي كنت اريد ان اختبره هل يرى القطه ام لا!!!
    فتظاهرت كأنني وضعت قدمي على شيء ّالمني ورفعت رجلي التي بجوار القطه لعله ينتبه اليها ..
    فمازاد على ان قال وش فيه ياولد !! قلت مدري وش في الارض !! قال مافيها شيء يمكن زجاجه والاشي ..


    وكان ينظر عند قدمي ولم يسألني عن القطه فعلمت يقينا انه لم يرها ...
    خرجت الى المسجد وفيروز(قطتي ) تسير خلفي ..
    صليت مع الجماعه ورجعت للبيت ودخلت قطتي معي الى غرفتي !! فقلت له يافيروز اسمع انت الان حارسي وتخاف اني اقول للناس عن اسرار الملك حبريت .. لكن اسمع اذا كنت لوحدي ما اسمح لك تكون موجود ابدا عشان احب اغير ملابسي واكون حر في غرفتي !!!
    وفي اثناء تتمة حديثي اختفت قطتي من امام عيني ... فعلمت ان حارسي بدأ ينفذ طلباتي بكل طواعيه .. لا اخفيكم انني شعرت بشىء من الزهو والفخر ... وتوقعت ان فيروز ليس اول من سينضوي تحت خدمتي ..
    وبدأت كأي شاب مراهق افكر في تطويع حبريت وجنوده لتنفيذ رغباتي الشخصيه وظننتهم لا همّ لهم سوى تنفيذ رغباتي .. وما اسخفني حين فكرت هذا التفكير الاخرق !!!!
    ذهبت الى المدرسه واذا قطتي تتابعني في الطريق فحاولت ان اسبق رفاقي قبل ان نركب سيارة النقل للمدرسه فقلت في نفسي سوف ابدا احاول في فيروز ان يساعدني في دراستي على الاقل اريد منه الاسئله اذا استطاع اليها سبيلا...
    ركبت سارة النقل وقطتي عند قدمي ورفاقي لا يرونها وكنت سارح الذهن ..
    وكان هنالك زميل لنا في المدرسه ثقيل الظل ومزحه ثقيل .. فأقترب مني برائحة فمه النتنه وقال شكلك تحب ياولد !!
    فتجاهلته وكان كبير الجسم خفيف العقل !!! فقال اكلمك ياورع والا ماتسمع الكلام ونظرت في حجري واذا قطتي تكشر عن انيابها وهي تفوح غيضا وغضبا .. ثم تجرأ ومد يده وصفعني على وجهي مازحا مزحا ثقيلا فقمت ورددت اليه الكف بهدوء ولكن ما اثار عجبي ان من قوة الكف الذي ضربته رأيته يسقط على الارض ويصرخ بشده يلعن امك والمزح وقام الزملاء ووضعو حدا لتلك المشاجره الصباحيه ..
    الغريب في الامر انني كنت ادرس الثالث الثانوي وهو في الصف الثاني ثانوي وفي نهاية الحصة الاولى استدعاني المدير !!
    فدخلت ووجدت صاحبي منتفخ الخد الايسر بشكل يثير العجب وكذلك عينه منتفخه والمدير ينتظرني على احرّ من الجمر !!!
    قال المدير ليش ضربت زميلك على وجهه .. قلت بهدوء هو ضربني اول على وجهي .. قال كنت امزح معه يا استاذ فقلت وانا كنت امزح معه ....
    فقال المدير تمزح معه وتضربه بكل قوتك على وجهه ماتشوف اثرها في وجه زميلك!!!! تدري ان العين فيها نصف الديه ياثور!!!!
    يالله وقف عند باب الاداره انت شكلك تبغى تسوي نفسك عضلات ياحيوان!!!
    وخرجت عند باب الاداره ورجع زميلي للفصل وقطتي عند قدمي تنظر الى التلاميذ بغضب والى المدير بحقد !!
    وشوف اكمل لكم في البارت القادم بأذن الله ...





    أخوكم / كما الذهب

  7. #7
    تربوي متألق الصورة الرمزية كما الذهب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,316
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أقوى قصة عن عالم الجن ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة

    الفصل السادس //

    وقفت عند باب المدير وارى المعلمين يدخلون ويخرجون وينظرون الي بحقد وغضب وقطتي عند قدمي تبادلهم نفس النظرات الغاضبه ..
    وقف امامي معلم الكيمياء وكان شخص قريب الى قلبي وكنت احترمه كثيرا وقال ليش ضربت زميلك بالقوه ذي على عينه ووجهه ؟؟
    قلت يا استاذا انا ماضربته ضربه قويه انا ضربته كف زي ماضربني كف ويمكن كفه كان اقوى !!
    قال وش لون كفه اقوى وزميلك الان طلعوه لمركز الرعايه الصحيه عشان عينه !!!
    قلت اسأل زملاي في النقل !!
    قال عموما الظاهر المدير بيجلدك بعد الصلاة قدام الطلاب .. في المصلى
    او اذا اجلوها مره راح يجلدونك في الطابور الصباحي بكره .
    قلت تكفى يا استاذ كلم المدير وتوسط لي عنده ؟ قال اصلا الضرب هذا عقاب المدرسه وباقي راح نجيب ابوك وابوه عشان اذا يبغى يتنازلون عنك او بكيفهم !!!
    نظرت الى قطتي وظن المعلم اني مطرق الرأس انظر الى الارض .. ورأيت في تلك اللحظه قطتي تخرج من باب المدرسة لا اعلم الى اين ستذهب ولكنها خرجت ..
    وبعد مضي نصف ساعه دخل حمدان الى المدرسه !!!
    نعم انه العم حمدان بشحمه ولحمه رأيته ارتبتك وتلعثمت وسلم علي وقبلته فوق رأسه واعطاني خاتم كان في يده وقال البس الخاتم ذا وادخل على المدير واطلبه يسامحك وبعدين رح لزميلك وقله يسامحك بس بشرط انك تصافح الاثنين قبل ان تطلبهم ولازم الخاتم يلمس جلد الاثنين ..
    قلت طيب ابشر ... انتبه احد الطلاب الينا ورأي ذلك المسنّ يحدثني ثم خرج العم حمدان ..
    اقترب الطالب مني وقال من الشايب ذا جدك؟؟؟؟!!
    قلت لا بس هذا الشايب جارنا وارسلوه بفسحتي نسيتها صدق هذا الطالب الملقوف وذهب لحال سبيله ..
    دخلت على المدير وما ان رأني حتى صرخ ارجع عند الباب ياحيوان !!!
    فقلت السلام عليكم قال ولك وجه تسلم بعد ارجع عند الباب فمددت يدي لكي اصافحه فلم يمد يده وكان غاضبا مني ..
    قلت يا استاذ تسمح لي اقبل رأسك عشان ترضى واي شي تبغاه بعد كذا من عيوني اي عقاب انا راضي ..
    قال لا بس سلم من بعيد ( وكان هذا هدفي ) وفعلا صافحته ووجهه ينطق بالغضب وما ان احسست ان خاتم حمدان لامس يده حتى علت وجهه ابتسامه سريعه وفي لمح البصر !!!!
    قلت استاذ ابغاك تسامحني وماراح اكررها فرد علي بمايلي !!!
    انت من خيرة الطلاب عندي وانا صدقني احترمك واعتقد انك من احسن الطلاب اللي درستهم طوال خدمتي 30 سنه بس ابغى منك شغله قلت ابشر ..
    قال ابغى زميلك يسامحك وراح اجيب ابوه... نفسي انه يسامحك عشان مايلحقك شي وصدقني راح اكون بصفك ..
    شكرت له موقفه معي وقال اتفضل رح فصلك وراح اجيب زميلك وبعدين اجيبك عشان تستسمح منه!!!
    قلت حسنا ...
    وذهبت الى فصلي ووجدت زملاءي ينظرون الي بخوف وقد تسرب اليهم نبأ تلك الضربه القويه من كفي لوجه زميلي
    وما ان جلست في الفصل قليلا حتى طرق الباب الفراش وقال المدير يريد فلان فخرجت واتجهت للاداره ..
    وجدت المدير يسترضي زميلي وسمعته يقول بالنص الواحد صدقني راح اعطيك من جيبي 100 ريال بس تسامح زميلك!! مديرنا البخيل يدفع مية ريال ولاجل من؟؟؟ لاجلي انا وهو يعتبرني قبل مصافحته اسوأ طالب وبعد مصافحته افضل طالب !!!!
    المهم دخلت ومدتت يدي الى زميلي الغاضب ومجرد ان صافحته حتى هو بادرني بالاعتذار وابتسم وقبل رأسي!!!
    وهنا ارتسمت على وجه المدير ابتسامة رضا عجيبه وقام واعطى الطالب 100 ريال !!!!
    وقال الطالب للمدير استاذ ماراح اقول لابويه ان اللي ضربني زميلي فلان( اللي هو انا ) راح اقول لا بويه اني تضاربت مع ناس ما اعرفهم وانا طالع من المدرسه يعني يكذب ومديرنا مطوع ويرفض الكذب شكلا ومضمونا!!
    قال المدير خلاص وانا ماراح اعطي ابوك خبر لا من قريب ولا من بعيد !!
    والتفت في المدير وقال اتفضل اجلس ليش واقف!! قلت له باستغراب انا!!!
    قال ايه انت تفضل اجلس وانت ارجع فصلك .. رجع زميلي لفصله وجلست بمفردي مع المدير توقعت انه سوف يوبخني لاجل المائة ريال ولكن دار الحديث التالي//
    المدير / فيه عندك مشاكل مع احد من المدرسين او احد من المدرسين يضايقك!!!!
    توقعته سؤال استدراجي قلت لا
    قال اسمع اي مدرس تحس انك متضايق منه او يسبب لك مشاكل علمني مباشره وصدقني ما ارحمه ياغالي !!!
    المدير يقول لي ياغالي !!!
    قلت لا كل شي تمام ..
    قال اتفضل فصلك واي شي تحتاجه اعتبرني هنا ابوك !!!
    قلت شكرا وخرجت من الادارة ولا اعلم ماسر هذا الخاتم !!!
    ذهبنا للبيت جلس زميلي الذي صفعته على خده بجواري في النقل ويتحدث باسما معي وكل زملائنا في استغراب من هذه الصداقة الجديده ..
    قال احد التلاميذ ساخرا من زميلي الظاهر ان الكف خلاك تصير محترم !!!
    فقال زميلي اصلا فلان(انا يعني) لو ضربني برجله على وجهي شرف لي وانت مالك دخل!!!!
    نزلت من النقل وزميلي يودعني ويحمل شنطتي ويكاد يحملني من على الارض من فرط حبه لي !!!

    كل هذا الوقت وقطتي مختفيه من الصباح لم اشاهدها ...
    وما ان رجعت واقتربت من منزلي حتى اعترضني العم حمدان وهو مبتسم وانا كذلك قابلته بابتسامه وقال فيروز اخطى وعدّل غلطته الكاهن الاعظم بامر من الملك حبريت شخصيا !!!


    قال اعطني الخاتم قلت بس تسمح لي اسألك ..قال اسأل يامدلل الملك حبريت
    قلت كيف اخطا فيروز( اللي هو قطتي طبعا) !!
    قال هو اللي ضرب زميلك كف على وجهه وهو من اقوياء الجن وكاد ان يقتلع عينه من محجرها!!!
    قلت طيب وين فيروز؟ قال فيروز في السجن سجنه الملك حبريت لأنه تصرف بدون امر حبريت !!!
    قلت والخاتم؟ قال هذا فيه الكاهن الاعظيم ويستطيع ان يغير تفكير اي شخص عنك بما تريد بمجرد ان يلامس الخاتم يده !!
    لا اخفيكم بدات افكر في اشخاص كثر من الجنسين ذكور واناث اريد ان اصبح في حياتهم رقم واحد وقطع علي حبل تفكيري العم حمدان قال هات الخاتم لأن الملك حبريت يأمر باعادته اليه !!
    قلت ما اقدر اخليه معي يوم واحد بس!! وهنا غطى العم حمدان على فمي وقال اياك ان تعارض اوامر الملك حبريت !!!
    الملك حبريت يريدك لأمر كبير ياولدي !!
    فأعطيته الخادم ورجعت الى بيتي يدون قطتي فيروز وبدون خاتمي وفقط كلي فرح وزهو انني اصبحت شيئا يشار اليه بالبنان في مدرستنا فانا صاحب الكف الخارق وصاحب الحظوة عند المدير !!!


    وبقيت منقطعا عن عالم الجن وحمدان اربعة ايام اذ لا حمدان كان موجودا بالقريه ولا فيروز(قطتي ) موجود واصبحت مشتاقا كثيرا لحياة الخاتم وفيروز ولكن ما ان جاء اليوم الخامس حتى جاءني العم حمدان وانا في مزرعة لنا احصد القمح وقال تعال فيه امر هام وخطير !! فذهبت اليه فقال لي وهو يرتعد خوفا ولا تكاد قدماه تحملانه
    دريت وش صار ياولدي ؟!!!
    قلت وش صار
    قال................................





    أخوكم / كما الذهب

  8. #8
    محظور
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    62
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أقوى قصة عن عالم الجن ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة

    ما أجمل هذه القصة التي بدأت غريبة تملئها أحداث مشوقة عن عالم مجهول ؟ اتمنى أن تسرد احداثها ولا تطيل علينا الغيبة فوالله اتحرق شوقاً لمتابعتها كلما استيقظت من النوم فتحت جهازي علني اتابع ماتوقفت عنده رجائي ان لاتطيل علينا شاكرة لك

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 29-01-2010, 01:13
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-01-2010, 01:10
  3. اسماك القرش ( ممنوع الدخول لأصحاب القلوب الضعيفة)
    بواسطة ابو جريد في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 16-04-2009, 01:05
  4. ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة.هنا نهر الدماء
    بواسطة الشفاف في المنتدى منتدى حقوق المعلم والمعلمة
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 05-03-2009, 00:26
  5. عمرك أكلت آدمي !! (( ممنوع دخول أصحاب القلوب الرهيفة ))
    بواسطة أبـــو بـــدر ** في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-02-2008, 21:39

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •