912 معلماً ومعلمةً ينهون إجراءات تسجيلهم في جائزة جدة للمعلم المتميز

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : شهدت مرحلة التسجيل الالكتروني في جائزة جدة للمعلم المتميز في نسختها الثانية هذا العام إقبالا كبيرا من أوساط المعلمين والمعلمات في مدارس جدة بشقيها الحكومي والأهلي في سباق مبكر من اجل الفوز بها بعد أن لقيت الجائزة نجاحا كبيرا في نسختها الاولى العام الماضي .
وأوضح المشرف العام على الجائزة الأستاذ أسامة عبدالله الخريجي أن عدد من تم قبول تسجيلهم في الجائزة هذا العام بلغ 912 معلما ومعلمة من مختلف المراحل التعليمية بمدارس جدة بزيادة تجاوزت نسبتها 56 % عن العام الماضي .
وأشار الخريجي الى أن إقبال المعلمين والمعلمات على التسجيل في الجائزة بهذا العدد الكبير يدل على ما حققته الجائزة من نجاح وسمعة ومصداقية في أوساط المعلمين والمعلمات كما يدل على مدى وصولها الى تحقيق أهدافها السامية التي تسعى لتكريم المعلمين والمعلمات ونشر ثقافة تقديرهم والعرفان لهم والاعتراف بفضلهم تحت شعار ” كلنا نقدرك ” في أوساط المجتمع بما يقدمونه للوطن وأهله من خلال أبنائهم الطلاب والطالبات .
وقدم الخريجي شكره للمؤسسين الذين تبنوا مبادرة مجتمع أهالى جدة تجاه المعلم وهم شركة إسماعيل ابو داود التجارية وشركة أسمنت العربية وشركة غسان السليمان لتجارة المفروشات ” إيكيا ” ومجموعة سدكو القابضة ومجموعة محمد يوسف ناغى وإخوانه.
كما قدم الشكر لإدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة على التعاون مع إدارة الجائزة وتقديم الدعم المستمر للمعلمين والمعلمات وتوفير أسباب مشاركتهم في التنافس على الجائزة متمنيا لهم التوفيق في المراحل المقبلة .
الوئام