20 % زيادة في أعداد المتقدمين لجائزة “التربية” والتعليم للتميز

أعلنت جائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الثالثة، انتهاء المرحلة الأولى من التقديم للجائزة التي جرت عبر البوابة الإلكترونية للجائزة، حيث ارتفعت نسبة التقدم للجائزة هذا العام بنسبة 20% عن الدورة الماضية.
أكد ذلك أمين عام الجائزة المتحدث الرسمي الدكتور إبراهيم بن عبدالله الحميدان في تصريح صحفي أمس، منوها بجهود اللجان العاملة ومنسقي الجائزة بإدارات التربية والتعليم، ودورها في تعزيز ثقافة التميز والتشجيع على التقديم على الجائزة.
وقال إن المرحلة الثانية التي تتمثل في بدء زيارات مكاتب التربية والتعليم للمتقدمين إلى الجائزة، انطلقت بعد مرحلة التقديم الإلكتروني مباشرة، وهذه الفترة تتميز بالوقوف الميداني على ملفات وإنجازات الراغبين في المنافسة وزيارتهم في مواقع عملهم.
وكانت الدورة الثالثة للجائزة انطلقت في منتصف شهر شوال الماضي، وتستهدف في هذه الدورة فئة المعلم المتميز وفئة المرشد الطلابي المتميز، وفئة الإدارة والمدرسة المتميزة، حيث يتنافس المشاركون على مستوى المملكة على جائزة التربية والتعليم للتميز التي تتجاوز مكافآتها السنوية المليون ونصف المليون ريال.
يذكر أن نهاية الزيارات الميدانية من قبل مكاتب التربية ستكون في 15/ 4/ 1433، فيما يبدأ إدخال البيانات إلكترونيا للفائزين على مستوى مكاتب التربية والتعليم يوم 16 /4/ 1433، في حين أن آخر موعد لإدخال البيانات إلكترونيا للفائزين على مستوى مكاتب التربية والتعليم والرفع بهم إلى إدارة التربية والتعليم سيكون في 30 /4/ 1433.