0 وظيفة نسائية للخريجات في ملتقى “مهنتي” بالطائف

طرح ملتقى “مهنتي” لتوظيف الخريجات، الذي جرى افتتاحه، أمس الإثنين، أكثر من 1200 وظيفة  نسائية في شتى المجالات الوظيفية، منها 12 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصّة.
 
وأكّدت عميدة الكلية التقنية في محافظة الطائف الدكتور نوف بنت دغش القحطاني، أن إقامة ملتقى مهنتي لتوظيف الخريجات الذي افتتحه محافظ الطائف فهد بن معمر، أمس الإثنين، تأتي انطلاقاً من دور الكلية تجاه خريجاتها في تقديم الدعم للمتدربات وإيصالهن بجهات التوظيف المناسبة؛ حيث قامت الكلية بتوجيه دعوة لعددٍ من جهات التوظيف في محافظة الطائف لعرض الفرص الوظيفية المتاحة لديها، والتعريف بأنشطتها لطالبات العمل سواء من خريجات الكلية أو غيرهن من الفتيات الراغبات في التوظيف بإشراف مباشر من الكلية وإداراتها المختلفة.
 
وأشارت إلى أن من أبرز مميزات الملتقى أنه لا يكتفي بتقديم خدمات التوظيف لخريجات الكلية التقنية بقسميها تقنية الخياطة والتفصيل وتقنية التزيين فحسب، بل هو ملتقى مفتوح لجميع الراغبات في العمل من جهات وفئات أخرى؛ لأن الهدف الأساسي لنا هو توظيف بناتنا السعوديات في وظائف مناسبة لهن في سوق العمل.
 
 وقالت وكلية الكلية لخدمات المتدربات مها بنت ناصر الغامدي، إن الملتقى يهدف إلى  نشر الوعي بأهمية العمل في المجالات التقنية والمهنية وتحسين النظرة الاجتماعية وتعزيز الصورة الذهنية لدى مجتمعنا عن أهمية الأعمال المهنية التي تدرّب عليها الكلية.
 
وأوضحت: “عدد طالبات التوظيف اللاتي حضرن في اليوم الأول من اللقاء أكثر من 800 طالبة عمل، وبلغ عدد الوظائف المطروحة في الملتقى، الخاصّة بالنساء أكثر من 1200 وظيفة نسائية في شتى المجالات الوظيفية، منها 12 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصّة.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.