مديرة مدرسة بالظهران تمنع دخول 26 طالبة الفصول الدراسية

متابعات : اشتكى منسوبو مطار الملك فهد الدولي، من تصرف مديرة مدرسة ابتدائية بالظهران، حيث منعت دخول بناتهم الفصول الدراسية، وعددهم 26 طالبة، أمس الاثنين مع إبقائهن في فناء المدرسة طوال فترة الدوام الرسمي تحت لهيب الشمس.

وحسب مانشرته صحيفة “سبق”: “إن السبب يعود إلى أن مديرة المدرسة الابتدائية الثانية بالظهران، قررت نقل الطالبات من منسوبي مطار الملك فهد الدولي، وعددهم 26 طالبة موزعات على جميع المراحل الابتدائية إلى المدرسة الابتدائية الثامنة بالظهران، وتحويل ملفاتهن عن طريق المدرسة الثانية إلى المدرسة الابتدائية الثامنة، دون موافقة أولياء أمور الطالبات.
وأضافوا: أن هذا القرار غير مدروس، ويؤثر سلباً على نفسية بناتنا، وتحصيلهن الدراسي، بالإضافة إلى أن هذا النقل يحدث ربكة في ترتيب نقل الطالبات إلى المدرسة، لارتباطهن بجداول زمنية محددة، ومن الصعوبة القيام بتقييم مستوى الطالبات الدراسي في المدرسة الجديدة، خلال الشهرين المتبقين من العام الدراسي الحالي.
وناشد أولياء أمور الطالبات المسؤولين بوزارة التربية والتعليم بالتدخل العاجل، وإعادة النظر في هذا القرار الذي يرونه تعسفياً، حيث لم يتبقَ على نهاية السنة الدراسية سوى شهرين.