طلاب نجران يحققون نسبة 314% في الابتكار بالأولمبياد

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : ​ حقق تعليم نجران نسبًا أعلى من النسب المقررة في تسجيل الطلاب والطالبات في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع) بعد تسجيل 3389 بين طالب وطالبة في مساري البحث العلمي والابتكار.

وأعرب مدير عام الموهوبين بوزارة التعليم الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العفيص عن شكره وتقديره لتعليم نجران على هذه الجهود المتميزة، مؤكدا أن الوزارة تمكنت من تحقيق النسبة الأعلى على مدى خمس سنوات في التسجيل بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع) 2015 فقد حقق هذا العام إنجازا بتسجيل بلغ (116325) طالبا وطالبة وبنسبة تجاوزت 232%.

وأضاف: إن تعليم نجران ساهم إيجابا في تحقيق نسبة أعلى من نسبته المقررة في التسجيل بمسار البحث العلمي بتحقيق نسبة 265% وبعدد (1551) طالبا وطالبة وكذلك بمسار الابتكار بتحقيق نسبة 314% وبعدد 1838 طالبا وطالبة.

من جهته ثمّن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع هذا الشكر والتقدير من وزارة التعليم مقدما شكره لإدارة الموهوبين بإدارته على ما بذلوه من جهود متميزة تحقق بفضلها الوصول إلى هذه النسب العالية من تسجيل الطلاب والطالبات في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع) 2015.​

 

المدينة