بالأسماء.. تعليم المجمعة يعتمد حركةَ نقل المعلمين والمعلمات

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : اعتمد إبراهيم بن عبدالرحمن القديري، المساعد للشؤون المدرسية، حركةَ النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام 1435/1436هـ.
حدد فهد بن حسن العوله، مدير شؤون المعلمين للإعلام التربوي، إجراءات تنفيذ حركة النقل الداخلي كالتالي:
أولًا: يجب على جميع من وردت أسماؤهم في هذه البيانات مباشرة العمل في مواقعهم الجديدة مع عودة المعلمين، وذلك بعد إنهاء كافة الأعمال المناطة بهم وتسليم ما لديهم من عُهد وفق الإجراءات النظامية.
ثانيًا: يُخلى طرف جميع المنقولين والمكلفين الواردة أسماؤهم في هذه البيانات بعد إنهائهم أعمالهم وتسليم العُهد دون انتظار البديل.
ثالثًا: المعلمون والمعلمات الواردة أسماؤهم في الحركة تكون مباشرتهم في مدارسهم التي وُجِّهوا إليها مباشرة دون مراجعة إدارة التربية والتعليم، وتُرفع مباشرتُهم من قِبل مدارسهم بناء على تعميم تبليغ حركة النقل الداخلي، وعلى مدير/ة المدرسة مساءلة كل معلم/ة يتأخر في المباشرة عن الموعد المحدد فور مباشرته، ورفع المساءلة بعد استيفائها إلى إدارة التربية والتعليم. وفي حال تأخرت المباشرة عن يوم الأحد 05/11/1435هـ يتم إشعار إدارة التربية والتعليم (شؤون المعلمين) رسميًّا بذلك.
رابعًا: على مديري ومديرات المدارس الابتدائية والمشتركة توظيف فائض الأنصبة في بعض التخصصات لسدِّ العجز في المواد الأخرى في المرحلة الابتدائية إن وُجد، بغض النظر عن التخصص والمرحلة.
خامسًا: مَنْ لديه اعتراض على نتيجة حركة النقل يتقدم بالاعتراض عبر تعبئة النموذج الخاص بالاعتراض (اضغط هنــــــــــــــــــــا), في موعد نهايته الخميس 05/09/1435هـ، مع التشديد على أن تقديم الاعتراض لا يعني عدم تنفيذ النقل.
على أن يُرسَل نموذج الاعتراض على البريد التالي: [email protected]
شكر مدير شؤون المعلمين للإعلام التربوي، مديرَ التربية والتعليم والمساعدَ للشؤون المدرسية على دعمهما لمنسوبي ومنسوبات قسم شؤون المعلمين لإنجاز الحركة, متمنيًا لجميع المعلمين والمعلمات التوفيقَ في خدمة طلاب وطالبات المحافظة.
لمشاهدة الأسماء الدخول على الرابط:
http://majedu.sa/pages/news_details.aspx?News_ID=1969

 

الوئام