​كفيف يحوّل 100 رسالة لاسلكية للكشافة بالمشاعر يوميًا

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : كفيف يحوّل 100 رسالة لاسلكية للكشافة بالمشاعر يوميًا تجاوز القائد الكشفي ( كفيف البصر) جمعان بن سعد الزهراني كل الصعوبات ليصل من الرياض إلى مكة ويشارك في معسكرات جمعية الكشافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام

الزهراني يعمل معلما بمعهد النور بالرياض ويتولى في المعسكر مهام العمل بلجنة الإتصالات السلكية كضابط إتصال وبما يتلاءم ويتوافق مع قدراته. ويتعامل لاسلكيا مع (54) قائدا كشفيا ويحفظ جميع رموز المهام والتي تزيد عن (30) مهمة كما يتلقى ويرسل بنجاح وتميز اكثر من (100) رسالة لاسلكية يوميا.وعن طبيعة المشاركة يقول القائد جمعان الزهراني: أنا سعيد بوجودي في هذا المعسكر وأتشرف للعام الثاني على التوالي في المشاركة بخدمة ضيوف الرحمن وأضاف: حبي للكشافة وما تقدمه من خدمات نبيلة في مساعدة الآخرين دفعني للمشاركة .

بدوره قال قائد عام معسكرات الخدمة العامة بمكة الدكتور صالح بن رجاء الحربي: لمسنا أثرا حميدا لدى القائد الكشفي جمعان الزهراني من خلال مشاركته في معسكرات الخدمة العامة مشيرا أن هذه الفئة على قدر كبير من الوعي والثقافة وهم معنا قلبا وقالبا في كل مشروعاتنا ووجودهم شيء مفرح لهم ولنا .

بدوره أكد قائد معسكر العزيزية خالد العيسى أن القائد الكشفي جمعان وبحمد الله يختزن طاقات كامنة تحتاج فقط لمن يتطوع ويخرجها على ارض الواقع .

 

المدينة

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.