​كشافة الرس تحقق المركز الأول في مشروع رسل السلام

   شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات :  حققت كشافة الرس المركز الأول في المستوى الأول على مستوى قطاعات جمعية الكشافة العربية السعودية في مشروع البيئة 6.

جاء ذلك خلال الحفل الذي رعاه سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز وحضره سمو الأمير فيصل بن عبدالله رئيس جمعية الكشافة السعودية العربية ووزير التربية والتعليم سابقاً وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والمسؤولين في التربية والتعليم. وأقيم الحفل في قاعة (بلاتسو) بمحافظة جدة لتكريم المتميزين في مشروع رسل السلام بالقطاعات الكشفية وداعمي المشروع من رجال الأعمال والقطاعات الحكومية. وقد سلم الأمير خالد الفيصل مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس الدكتور خليفة المسعود درع المركز الأول والذي صمم ليحمل معنى التميز.

هذا وقد قدم رئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة الرس ماجد العوفي خالص التهاني والتبريكات لمدير التربية والتعليم الدكتور خليفة المسعود والمساعد للشؤون التعليمية سليمان السحيم والمساعد للشؤون المدرسية خالد جايز الحربي مؤكداً بأن هذا الإنجاز هو ثمرة عطائهم وجهدهم ومتابعتهم وحرصهم على تذليل كل الصعاب في سبيل تحقيق النجاح لهذا المشروع ليجعلوا من ابنائنا الطلاب رسل خير ومحبة لهذا الوطن المعطاء يشار إلى أن مشروع رسل السلام تتبناه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- والذي يؤكد على تعزيز رسالة السلام ومساعدة الآخرين وترسخ مفهوم العمل التطوعي امتدادا لدور كشافة المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، وهو مشروع مجتمعي ينفذ عالمياً بإشراف ومتابعة المنظمة الكشفية العالمية.

 

الرياض