وزير التعليم يكرم 116 فائزاً وفائزة بـ 5 ملايين ريال و21 سيارة bmw

تحت رعاية معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى تقيم وزارة التعليم  الأربعاء 12 ربيع أول  1437 هـ الموافق  23 ديسمبر 2015 م عند الساعة السابعة والنصف مساء ،  في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض الحفل الختامي لجائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة ، وتحتفي  بتكريم 116 فائزاً وفائزة  حصدوا جوائز فاقت 5 ملايين ريال و21 سيارة من نوع bmw في مختلف مجالات التعليم.

وتعقد الوزارة قبيل ذلك مؤتمراً صحافياً ظهر غد (الاثنين)  يتحدث خلاله  وكيل الوزارة للتعليم المشرف العام على الجائزة  د. عبدالرحمن بن محمد البراك  ، والأمين العام للجائزة الدكتور محمد النذير عن جاهزية الوزارة لإقامة الحفل الختامي للجائزة بعد  إنهاء الترتيبات اللازمة لإقامته ، وتسليط الضوء على مستجدات الجائزة في دوراتها القادمة ، وآلية الترشيح وعمل لجان التحكيم وفروع الجائزة .

يذكر أن الجائزة تقديرية تقدمها وزارة التعليم سنوياً، من أجل تكريم المتميزين والمتميزات في الميدان التربوي من معلمين ومرشدين ومدارس ومشرفين تربويين، ما جعلها من أعلى الجوائز التعليمية قيمة على المستوى العالمي، كما أن الجائزة أصبحت حدثاً سنوياً ينتظره الجميع كإحدى الفعاليات الحضارية لتكريم المنتمين لسلك التعليم.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.