وزير التعليم يشكر خادم الحرمين الشريفين على التوجيه الكريم بإلحاق الدارسين على حسابهم الخاص ممن استوفوا شروط وضوابط الإلحاق

أعرب معالي وزير التعليم عزام بن محمد الدخيّل عن عظيم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على توجيهه الكريم بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي, ممن استوفى شروط وضوابط إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج.
وثمن معاليه هذه اللفتة الأبوية الكريمة والتي تعكس بجلاء اهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبنائه الدارسين والمبتعثين في الخارج وحرصه حفظه الله عليهم وعلى تهيئة سبل الراحة لهم حتى يعودوا بإذن الله محملين  بالعلم والمعرفة لخدمة وطنهم الغالي.
وشكر معاليه باسمه وباسم المبتعثين مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله جميعا على مايقدمونه من دعم لطلبة العلم في الداخل والخارج وعلى مايلقاه قطاع التعليم من دعم ورعاية.
وبارك معاليه لأبنائه وبناته الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية ممن شملهم هذا التوجيه الكريم، وحثهم على استكمال إجراءاتهم من خلال البوابة الالكترونية (سفير الطلبة)، متمنيا لهم ولجميع المبتعثين التوفيق والنجاح .