نادٍ صيفي للمكفوفين بتعليم الرياض يضم مختلف الجنسيات

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : خصصت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، نادياً صيفياً موسمياً للمكفوفين، يُقام بمقر معهد النور جنوب مدينة الملك سعود الطبية “مستشفى الشميسي”، وتنطلق فعالياته غداً الأحد.

وأوضح مدير النادي، أحمد بن محمد آل عبدالله، أن النادي فتح باب التسجيل اعتباراً من يوم الثلاثاء الماضي 5/8/1435هـ لجميع المكفوفين بمختلف الأعمار، تحت إشراف نخبة من المعلمين المتميزين الذين لهم خبرة في تدريس المكفوفين أو العمل معهم.
وأشار إلى أن النادي يقدم مجموعة من البرامج والأنشطة الثقافية، يشتمل القسم الأول منها على مسابقات ولقاءات، وأمسيات شعرية وندوات،  والقسم الثاني على برامج رياضية، تشتمل على كرة هدف، وتنس طاولة، ولعبة الهوكي، والسباحة، وكرة الطائرة، والقسم الثالث برامج اجتماعية وتشتمل على زيارات ودورات ورحلات، والقسم الرابع البرامج الفنية وتضم الرسم والنحت ومعارض فنية وغيرها من الفعاليات.
وأضاف أن دوام النادي يومياً من الساعة الخامسة عصراً إلى العاشرة ليلاً، وخلال شهر رمضان الكريم من العاشرة مساءً إلى الواحدة ليلاً، وتبدأ الفعاليات من الأحد 10/8 وتستمر حتى 19 / 9 /1435هـ، ويستقبل المكفوفين من جميع الجنسيات، وللاستفسار يمكن الاتصال على هاتف المعهد 0114352814​
سبق

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.