«موهبة» تكرم 64 موهوبا وموهوبة

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : كرمت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» 64 من طلابها وطالباتها في حفلها السنوي الثالث الذي أقيم في الرياض بحضور عدد من المسؤولين وأولياء أمور المكرمين والمكرمات. وشمل الحفل تكريم الفائزين والفائزات في الأولمبياد الدولي للرياضيات والفيزياء والكيمياء وأولمبياد البلقان وأولمبياد الخليج العربي للرياضيات، والفائزين والفائزات في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية «آيتكس 2014» ومسابقة «انتل آيسيف 2014» و«انتل العالم العربي 2014»، وكذلك الطلاب المتفوقين في مبادرة الشراكة مع المدارس. وهنأ الأمين العام لـ «موهبة» الدكتور خالد بن عبدالله السبتي المكرمين والمكرمات من الطلبة الموهوبين والموهوبات وأولياء الأمور والمدارس والمعلمين والمعلمات.
وتضمنت فقرات الحفل محاضرة لمتسلق قمة إفرست فاروق الزومان بعنوان «الوصول إلى القمة» سرد فيها تجربته الخاصة واستعداده وبرنامجه المكثف وسعيه لتحقيق حلمه برفع شعار لا إله إلا الله على أعلى قمة في العالم، كما تم خلال الحفل عرض فيلم عن إنجازات موهبة في عام 2013، وأوبريت فني بعنوان «حلم المبدعين».
وضمت قائمة المكرمين والمكرمات 15 طالبا وطالبة من الفائزين في الأولمبياد الدولي، و24 طالبا وطالبة من الفائزين معرض آيتكس، و7 فائزين في أنتل العالم العربي، و8 فائزين في مسابقة أنتل آيسيف، و10 طلاب وطالبات من مبادرة الشراكة مع المدارس.​

عكاظ

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.