مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين لتعليم الدواسر والخرج

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : ​دعا مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر الصقر المعلمين المرشحين من وزارة الخدمة المدنية للتعيين العام الدراسي المقبل الى تسجيل مواعيد المقابلة الشخصية في برنامج المقابلات الإلكتروني عبر الرابط http://212.102.0.27/~riyadhed/moe/.
وأوضح مدير شؤون المعلمين في الإدارة رئيس مركز المقابلات الشخصية الأستاذ عايض آل مجلي أنه تم الانتهاء من تشكيل لجان المقابلة والتأكيد على تحقيق مبدأ العمل بروح الفريق الواحد بموجب الضوابط المبلغة من وزارة التربية والتعليم. مشيرا إلى أن المقابلات الشخصية ستبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل في مبنى بيت الطالب، وعلى مدى يومين.
وطالب المرشحين بالتقيد بالموعد المحدد لإجراء المقابلة وإحضار أصل وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي مع صورة منهما، وأصل بطاقة الهوية الوطنية مع صورة منها، و4 صور.
وفي السياق أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج عن اجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المرشحين للوظائف التعليمية اعتبارا من غد الاثنين 17 وحتى الأربعاء المقبل.
وقال مدير شؤون المعلمين بتعليم الخرج عبدالله الزهراني إن المقابلات ستبدأ الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الساعة الثانية ومن الساعة العاشرة مساء وحتى الساعة الثانية عشرة، مضيفا إنه على المرشحين حجز موعد المقابلة الشخصية من خلال الدخول على بوابة تكامل الإلكتروني نظام المقابلات، وطباعة الموعد وإحضاره للجنة المقابلات والحضور في الموعد المحدد: مصطحبين معهم الوثائق التالية: أصل وصورة وثيقة التخرج، أصل وصورة السجل الأكاديمي، أصل وصورة البطاقة الشخصية، أصل وصورة الدبلوم التربوي إن وجد، أصل وصورة شهادة المعادلة لخريجي الجامعات الخارجية.

عكاظ