فتح حركة النقل والتعديل لـ 27 ألف معلم ومعلمة بالرياض

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ملحق حركة النقل العام 1433هـ فجر أمس الجمعة لمن يرغب في النقل من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات ممن تم نقلهم في حركة النقل الأساسية يوم السبت الماضي، وشملت أكثر من 27 ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية في مدارس تعليم الرياض، ويرغبون في تغيير المكان الذي تم نقلهم له، وسيتم إغلاق التسجيل غدا الأحد وذلك عن طريق موقع الإدارة على شبكة الانترنت.
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند أن الحركة مفتوحة لأربع فئات من المتقدمين للحركة الأساسية، الفئة الأولى من المتقدمين لحركة النقل الداخلي الأساسية وتم نقلهم بناء على الرغبة الأولى فيحق لهم التقدم لحركة الملحق فيطلب النقل لمدرسته السابقة، أو طلب رغبات جديدة.
كما تشمل ملحق الحركة ممن تم نقله على غير الرغبة الأولى ويحق له طلب النقل لمدرسته السابقة التي كان يدرس بها قبل صدور الحركة كما يحق له ولها طلب التثبيت في المدرسة التي تم نقلها لها، ويحق له طلب رغبات جديدة.
والفئة الثالثة ممن تقدم للحركة من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات ممن لم يتم نقله في حركة النقل الداخلية الأساسية فيحق لها أن تطلب الانسحاب من الحركة كما يحق له أو لها طلب رغبات جديدة.
والفئة الرابعة مخصصة للنقل الخارجي ممن تم نقلهم إلى الرياض فيحق لهم طلب تثبيت للمدرسة التي تم توجيههم لها في الحركة الأساسية، ولهم الحق في طلب رغبات جديدة. وأضاف مساعد المدير العام للشؤون المدرسية سليمان بن علي المقوشي أن من لم يتقدم لملحق الحركة من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات فسيتم إدراجه في ملحق الحركة وفق رغباته السابقة؛ ما لم يطلب تثبيت المدرسة الحالية، أو يعدل في رغباته أو ينسحب. وأردف أن على المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات الذين يرغبون العدول عن الحركة فيكون بطلب النقل للمدرسة السابقة؛ وسيفاضل عليها مع الراغبين النقل للمدرسة.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.