معلمات التعاقد في الخبر بلا رواتب 3 أشهر

تعاني عدد من معلمات التعاقد في الخبر من تأخر استلام رواتبهن من بداية تعيينهن هذا العام، موضحات أن مكتب التربية أهمل إرسال أسمائهن .
من جهته، أوضح مدير العلاقات العامة في إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية فهد العنزي أنه بإمكان أي من المعلمات اللاتي تضررن من هذا التأخير التواصل مع الإدارة لإنهاء معاناتهن، مؤكداً في الوقت نفسه حرص إدارة التربية والتعليم على إنهاء هذه المعاناة من خلال الرفع بجميع المتطلبات لنزول رواتبهن في المواعيد المحددة والتي سبق أن جرى الرفع بها، لافتاً إلى أنه يمكن أن تكون هذه الحالات فردية وفي حالة وجودها فإنه لن يتم التأخر في إنهاء هذه المعاناة.
وأفاد العنزي أنه جرى إيداع راتب شهر ذي الحجة لهن وسيتم خلال الأسبوع المقبل إيداع باقي الرواتب المتأخرة في حساباتهن مؤكداً حرص الإدارة على تذليل كل العقبات التي قد تعترض المعلمات في أداء رسالتهن.
وأوضحت المعلمة شعاع العواد أنه جرى تعيينها وزميلاتها منذ بداية العام وأكملن جميع الأوراق التي يستوفى بها ملفهن الوظيفي وبدأن يمارسن عملهن دون تسجيل أي ملاحظات في متطلبات تعيينهن، موضحة أنها وزميلاتها لم يتسلمن رواتبهن منذ تعيينهن وعندما راجعن مكتب الإشراف في الخبر أبلغن أن مشكلتهن في طريقها للحل.
وأضافت المعلمة أنها وزميلاتها توجهن إلى إدارة التربية والتعليم للبنات لمعرفة حقيقة تأخير رواتبهن ، فأبلغهن الموظف المسؤول أن التأخير ناتج عن عدم رفع مكتب التربية في الخبر أسماءهن وقت التعيين.

اترك تعليقاً