مشاجرة بين طالبين تودي بحياة أحدهما طعناً في إحدى مدارس شرورة | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

مشاجرة بين طالبين تودي بحياة أحدهما طعناً في إحدى مدارس شرورة

مشاجرة بين طالبين تودي بحياة أحدهما طعناً في إحدى مدارس شرورةمشاجرة بين طالبين تودي بحياة أحدهما طعناً في إحدى مدارس شرورة

لقى طالب حتفه على يد زميل آخر له طعناً في إحدى مدارس المرحلة المتوسطة التابعة للإدارة العامة لتعليم شرورة في مشاجرة نشبت بين الطالبين صباح اليوم الأحد.

ومن جانبه قال سالم بن علي الصعيري المتحدث الرسمي باسم تعليم شرورة أن الطالبان ينتسبان لمرحلة التعليم المتوسط وقد نشب شجار بينهما في ساحة المدرسة صباح اليوم انتهى بطعن أحدهما للآخر، وعلى الفور تم نقله للمشفى لإسعافه لكنه توفي هناك.

مضيفاً أن تعليم شرورة تشارك أهل الطالب في مصابهم مؤكداً حرص الإدارة على الوقوف على جميع ملابسات الحادث والتعرف على جميع الأسباب التي تسببت بموت الطالب، من خلال المتابعة مع الجهات المعنية التي تولت التحقيق في الواقعة، كما أشار لتوجيه مدير التعليم بضرورة تكوين لجنة للتحقيق في الحادثة بالشراكة مع الجهات المختصة.

معرباً عن تعازي الإدارة لذوي الطالب ولمنتسبي المدرسة من المعلمين والطلاب، سائلاً الله أن يشمله برحمته الواسعة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الواقعة تعيد لأذهاننا الحادثة التي وقعت منذ شهرين في مدرسة بشر بن الوليد التابعة للمرحلة الابتدائية للطالب معتز الذي لقي حتفه على يد زميل له خنقاً، والحادثة المأساوية الأخرى التي وقعت في بداية شهر أكتوبر الفائت في جدة والتي انتهت بوفاة الطالب حسين عسيري نتيجة لمشاجرة نشبت بينه وبين زميل آخر له.