مدير تعليم ينبع يقيم لقاءً مفتوحاً مع منسوبي الإدارة

مدير تعليم ينبع يقيم لقاءً مفتوحاً مع منسوبي الإدارةمدير تعليم ينبع يقيم لقاءً مفتوحاً مع منسوبي الإدارة

التقى اليوم مدير إدارة تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبد الله العقيبي بعدد من مدراء الإدارات والمشرفين التربويين ورؤساء الأقسام في لقاء مفتوح أقيم على مسرح الإدارة حمل عنوان “عام جديد وطموح متجدد”، ناقش من خلاله ما تم من استعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد وخطة التطوير المهني.

وحث العقيبي الجميع من خلال كلمة ألقاها على تقديم الدعم اللازم للمعلمين وتقدير المتميزين منهم لحثهم على بذل مزيد من الجهود، كما دعاهم لضرورة التزام المشرفين التربويين بالقيم حتى يكونوا قدوة حسنة للمعلمين ليسترشدوا بهم ويكونوا هم بدورهم مثال إيجابي للطلاب يحتذون به لإخراج متعلم مبدع ومفكر.

كما أكد على ضرورة توفير جميع متطلبات المدارس، وتقديم الدعم لقادة المدارس ليتمكنوا من حل المشكلات التي تواجههم  من أجل الارتقاء بمجال التعليم وتحسين جودة المحتوى التعليمي المقدم للطلاب.

مضيفاً ضرورة التزام الجميع بالجدية والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة حتى تمنح المبدعين والمتميزين فرصة للتعبير عن أنفسهم، مؤكداً أن تفوق المشرف التربوي يتوقف على أربعة عناصر رئيسية هي :تحمل المسئولية، المبادرة، العشور بالانتماء، والعلمية. داعياً الجميع في الختام لضرورة العمل بشكل متواصل للارتقاء بالعملية التعليمية وفقاً للرؤى المستقبلية.