مدير تعليم جدة للطلاب أنتم مستقبل هذا الوطن | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

مدير تعليم جدة للطلاب أنتم مستقبل هذا الوطن

نظم مكتب تعليم بشمال جدة احتفالية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة تحت رعاية الدكتور سعد المسعودي مدير تعليم جدة وذلك في المقر الخاص بمدارس دار الذكر، بحضور كل من حمد الغامدي مدير مكتب التعليم بشمال جدة، وسعيد الغامدي مدير المكتب لشؤون التعليم، والدكتور سعود السلمي مساعد الشؤون المدرسية، بالإضافة لعد من القادة ومشرفي التربية وقادة مدارس شمال جدة وذوي الطلاب.

وقال السمعودي خلال كلمته “يتجدد في كل عام حبنا وولائنا للملكة وهي واحدة من أطهر البقاع على الأرض التي أكرمنا سبحانه بالانتماء إليها مما يستوجب علينا شكره على هذه النعمة وعلى أن رزقنا قيادة حكيمة تعتني بالمملكة وتحافظ على على قيمها ومبادئها، كما نحتفل في هذا الوقت من السنة بنعمة توحيد شتات المملكة لينعم الله علينا بنعمة الأمن والاستقرار، ونصبح من الأوطان التي تمكنت من الحفاظ على وحدتها في لعالم.

متابعاً أقول للمعلمين أن أبناء المملكة أمانة بين أيدينا وعلى جميع منسوبي التعليم أن يشعروا بحجم المسئولية الموكلة لهم، أما لأبنائي الطلاب فأقول أنهم مستقبل هذا الوطن وهو مستقبلهم لذا عليهم الحفاظ عليه وعلى وحدته.

فيما قال حميد الغامدي مدير مكتب التعليم بشمال جدة أن أجدادنا وآبائنا من سبقونا لهم الفضل في البناء، الذي أكمله الأحفاد من بعدهم حتى يتطور هذا الوطن ويزدهر ليسمع صداه العالم بأسره، فالمملكة هي وطننا الذي نحمل عاتق تطويره على اكتفانا حتي يكون في مقدمة الدول المتقدمة، لذا لنكون له حماة وبناه.

مضيفاً أن أفضل ما يمكن تقديمه للوطن هي تقديم أفعال وإنجازات تساعده على تحقيق الريادة بين دول العالم، ولا يمكن تحقيق هذا الأمر إلا بالجد والاجتهاد والعمل بصدق وإخلاص.

وافتتح الحفل باستقبال طلبة الكشافة للحضور، بعدها توجهوا لزيارة المعرض الفني الذي ساهم فيه عدد من الطلاب في مدارس شمال جدة بخمس وعشرين لوحة فنية وجداريتين، كما شمل الحفل عرض رياضي وأوبرين بعنوان “أجمل وطن”، وتقديم قصائد شعرية وعروض مسرحية، وتم في ختام الحفل تكريم جميع الجهات التي ساهمت في تنظيم الحفل.