مدير تعليم الطائف يدحض شائعة توقف معلمين عن التدريس

دحض مدير تعليم البنين في الطائف محمد أبو راس تسجيل أية حادثة توقف للمعلمين عن التدريس في أحد مراكز ــ شمالي الطائف ــ خلال الأسبوع الماضي، وقال لـ «عكاظ» بأن تعليم الطائف يتحقق من شكوى مواطن حول قصور الأداء التعليمي في المدرسة.
وجزم أبو راس أنه تم تشكيل لجنة للنظر في شكوى المواطن والتحقق منها، مضيفا «قد يكون هناك غياب للمعلمين أو قصور في الأداء وجميع هذه الأمور سيتم التحقق منها واتخاذ اللازم حيالها».
ونفى أن يكون قد تم رصد أي توقف أو رفض العمل بين أوساط معلمي المدرسة، وحول ما تردد عن طلب معلمي المدرسة بمنحهم إجازة أيام الثلاثاء والأربعاء، مشيرا إلى أن الإجازات محددة وفق النظام.
يذكر أن أحد سكان مركز الركنة اشتكى الأسبوع الماضي من قصور الأداء التعليمي في المدرسة، فيما تردد في بعض المواقع الإلكترونية أن المعلمين توقفوا عن العمل، بعد أن تم رفض مطالبهم بالحصول على إجازة أيام الثلاثاء والأربعاء الماضيين، كما تردد أيضا أن المعلمين اشتكوا من طريقة تعامل مدير المدرسة معهم وهو الأمر الذي دفع مكتب التربية والتعليم في المويه لإرسال مشرف تربوي للتحقيق في القضية، وإيجاد حلول ودية إضافة إلى تشكيل لجنة من تعليم الطائف للنظر في الشكوى والتحقق منها.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.