مدير تعليم الرياض يجري مقابلات للمتقدمين للتدريس بالرياض

شارك الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض في إجراء المقابلات للخريجين المتقدمين للتدريس المحولين من وزارة الخدمة المدنية وذلك اثناء زيارته لمقر لجان اجراء المقابلات للخريجين والبالغ عددهم 300 خريج الى جانب الخريجين المرشحين لمنطقة نجران والبالغ عددهم قرابة الف مرشح والذين يرغبون في اجراء مقابلاتهم في الرياض حيث تم السماح لهم في اختيار المنطقة التي يرغبون في اجراء المقابلات بها من بين ثلاث مناطق في المملكة. وكان في استقباله الاستاذ حمد الشنيبر مساعد المدير العام للشئون المدرسية، و د.حمدان بن مانع العمري مدير شئون المعلمين المكلف.

و اوضح د. حمدان العمري ان الادارة تزود كل متقدم بعد انتهاء المقابلة قرص مضغوط يضم حقيبة المعلم الجديد يشتمل على الواجبات والمهام المناطة بالمعلم. وسلم الرواتب والمهام التي يقوم بها داخل المدرسة، والتعاميم الرئيسية والهامة الخاصة باللوائح والانظمة والتعليمات التي تهم المعلم.

واعرب العمري عن شكره للاستاذ محمد بن عبدالله المرشد المدير العام للتعليم على الاستعدادات الجيدة التي وفرتها الادارة من اجل اجراء المقابلات للمرشحين.

واشار الى انه قد تم الانتهاء من اجراء مقابلات لقرابة 270 متقدم من منطقة نجران من الصباح وحتى الثانية عشر ظهرا.

والمقابلات للموجهين الى تعليم الرياض من 12,30 ظهرا الى الرابعة عصرا.و دعا العمري المتقدمين الى الالتزام بالمواعيد التي اختاروها من اجل اجراء المقابلات وذلك لكي لا يكون هناك أي ارباك او تأخير لهم في موعد اجراء المقابلات. واخر موعد للمقابلات يوم غد الخميس 14/10/1436هـ.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.