مدير تعليم الأفلاج يتباحث مع قائدات المدارس بداية العام الدراسي

مدير تعليم الأفلاج يتباحث مع قائدات المدارس بداية العام الدراسيمدير تعليم الأفلاج يتباحث مع قائدات المدارس بداية العام الدراسي

اجتمع الدكتور محمد آل مغيرة مدير إدارة تعليم الأفلاج صباح أمس الأربعاء بقائدات المدارس المختلفة بمقر القاعة الرجالية في المبنى النسائي ، بحضور مساعد مدير التعليم لشئون تعليم البنات، ومدير شؤون المعلمين، ومساعد الشؤون المدرسية، ومدير خدمات الطلاب، بالإضافة لبعض رئيسات الأقسام ذات الصلة.

وتناقش الحضور في عدد من الموضوعات المرتبطة ببداية العام الدراسي الجديد، وتجهيز المدارس بكامل المستلزمات، وسد حاجتها من المعلمين، كما تطرق الحضور للحديث عن البرامج الخاصة بالطفولة المبكرة وطرق تطوير البيئة التعليمية وتحقيق التكامل بين القادة والمشرفين التربويين.

وأثنى مدير الإدارة على ما بذل من جهود لاستقبال العام الدراسي وحرص قائدات المدارس على انتظام الدراسة من اليوم الأول، كما أشاد بما قدمته قائدات مدارس الطفولة المبكرة من جهود التي نتج عنها انطلاقة قوية خالية من الصعوبات، لحرصهن على الوقوف على ما يتم من أعمال وتجهيزات للمدارس لتحقيق بداية قوية من اليوم الأول للدراسة.

كما وجه مدير التعليم قائدات المدارس لضرورة العناية برفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب، بأن يكون الجميع على قدر المسئولية الموكلة إليه في تأدية رسالته في العمل.