مدرسة تنظيم انتخابات مجلس شورى الطلاب

وعد 43 فائزا في انتخابات مجلس الشورى الطلابي في مدرسة متوسطة في الخبر زملاءهم على إجرائهم حزمة من التعديلات في المدرسة والمتمثلة في تعديل جدول الحصص اليومي، جداول الاختبارات النهائية، تحسين وجبات المقصف المدرسي، زيادة حصص التربية البدنية، وزيادة عدد الرحلات الطلابية.
وكانت متوسطة الزبير بن العوام أنهت انتخابات مجلس الشورى الطلابي بعد فرز أصوات نحو 400 ناخب ما بين معلم وطالب، وأسفرت النتائج عن فوز 14طالبا بعضوية المجلس ضمن 43 مرشحا حازوا على أصوات الأغلبية في سباق استمر على مدى أسبوعين للحصول أكبر عدد من الأصوات. وقال القائد التربوي في المدرسة أحمد البارقي «عمدنا إلى تنمية أسلوب الحوار بيننا وبين الطلاب وأنشأنا المجلس لكي يتعلم الطلاب من خلاله كيف يعبرون عن أفكارهم ومقترحاتهم بكل ثقة وعرضها بأسلوب جميل وتدريبهم على فن التعامل مع الآخرين، موضحا أن برنامج مجلس الشورى أعده رائد النشاط في المدرسة محمد عسيري».
يذكر أن مدرسة الزبير بن العوام أتاحت للطلاب المرشحين تنفيذ حملاتهم الانتخابية داخل المدرسة عبر حوارات مع زملائهم الطلاب ونشر إعلاناتهم المقروءة عبر ملصقات على جدران المدرسة، تنوعت الشعارات الانتخابية بين الطلاب عبر مطالبات ووعود تتمثل في تنفيذ حزمة من المطالب وإجراء تعديل في جدول الحصص اليومي وجملة من الوعود الأخرى التي تهم منسوبي المدرسة.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.