محافظ شقراء يتفقد عدد من مدارس الإدارة

محافظ شقراء يتفقد عدد من مدارس الإدارةمحافظ شقراء يتفقد عدد من مدارس الإدارة

قام عادل بن عبد الله البواردي محافظ شقراء بعمل زيارة ميدانية تفقد فيها عدد من مدارس الإدارة هي : ثانوية الملك عبد الله، ابتدائية غسلة بالقرائن، ومتوسطة الوقف، هنأ خلالها الطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد متمنياً لهم دوام التميز والنجاح، كما استمع لمقترحاتهم وتفقد سير العملية التعليمية خلال الأسبوع الأول.

وانطلق المحافظ برفقة الدكتور خالد بن محمد الشبانة مدير إدارة التعليم في الصباح الباكر، وبدء جولته بزيارة مدرسة ثانوية الملك عبد الله بتفقد عدد من الصفوف الدراسية وتجهيزات المدرسة لاستقبال الدراسة برفقة قائد المدرسة سعد الحافي، كما شهد ورشة عمل مبادرة ماهر للمعلمين.

بعدها انطلق لمدرسة متوسطة الوقف واستقبله سهول العتيبي قائد المدرسة، وانطلق بصحبته في جولة على بعض الصفوف الدراسية، ثم التقى بالطلاب وقت استراحة الفطور وتبادل الحديث معهم.

وكانت نهاية جولته في مدرسة غسلة في المبنى الجديد لها الواقع بحي المصيف بالجبل، وصحبه في جولته في أرجاء المدرسة علي العمار رئيس المركز وعزام مناع قائد المدرسة.

ومن جانبه توجه المحافظ بالشكر لكل من مدير الإدارة وقادة المدارس ومنسوبيها على ما بذل من جهود، كما توجه مدير الإدارة بالشكر للمحافظ على تواصله مع الميدان التعليمي وحرصه على تفقد سير العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد.

محافظ شقراء يتفقد عدد من مدارس الإدارة

محافظ شقراء يتفقد عدد من مدارس الإدارة