مباشرة المعلمات المنقولات استثنائيا الفصل الثاني

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد الفهيد أن حركة النقل الاستثنائية للمعلمات ستعلن مع بداية العام الدراسي المقبل، مؤكدا أن الحركة ستخصص فقط للمعلمات المسجلات بياناتهن في برنامج التبادل الالكتروني التابع للتربية من المتقدمات بطلبات للنقل ولم تتمكن الوزارة من نقلهن.
وأوضح الدكتور الفهيد، أن مباشرة المعلمات المنقولات في مدارسهن التي سيتم نقلهن لها ستكون مع بداية الفصل الدراسي الثاني وذلك لتحقيق الاستقرار في المدارس خلال الفصل الدراسي الأول، مبينا أن الحركة لم يحدد موعدها بعد وستكون بعد حركة النقل الاستثنائية للمعلمات، مشيرا إلى أن الوزارة ستحدد خلال الأسبوع الجاري آلية الحركة.
وأكد وكيل التربية للشؤون المدرسية، أن الوزارة تسعى جاهدة لتمكين أكبر عدد ممكن من المعلمات والمعلمين من الاستفادة من حركة النقل الاستثنائية لتحقيق الاستقرار الوظيفي والمكاني لهم.

تعليق واحد

  • ليش سموها استثنائية اذا كان النظام سماها استثنائية ليش تلف وتدور على الناس بهذا التصريح ولا انت هاوي الدعاء عليك من الناس حسبك الله انت تعرف وتعلم ان النظام المتبع لديكم وذا كنت ترغب في ان تحصل على صوره منه ماعندي مانع لا تضحك على الناس واتق الله في نفسك وسهل على البشر من سهل على مؤمن سهل الله عليه دنياء واخره 000 حاول انك تتراجع في تصريحك اتمنى احد يدلك 0

اترك تعليقاً