لأول مرة.. تأمين طبي وتأمين على مركبات المعلمين المتميزين

في بادرة هي الأولى من نوعها ، دشن عبد العزيز بن عبد الله الراجحي مدير مكتب التربية والتعليم بالروضة مشروع عام المعلم بآلية تنفيذية تمثلت في منح المشرفين والمدراء والمعلمين المتميزين في نطاق مكتب الروضة جوائز ومكافآت بهدف رفع المستوى التعليمي والتربوي.

وتنوعت الجوائز المقدمة من تأمين طبي إلى تأمين على المركبات، وكذلك توزيع شرائح جوال مقدمة من شركة اتصالات “موبايلي” في إطار شراكة القطاع الخاص لمؤسسات المجتمع.

وقام مكتب التربية والتعليم بالروضة في البدء في شروع الشراكة المجتمعية بين المؤسستين التعليمية والقطاع الخاص في دعم المعلم في شتى مجالات الحياة.

ودشن الراجحي البادرة الأولى من خطوات المشروع المنفذ لجميع العاملين في نطاق خدمات المكتب التعليمية من مشرفين ومدراء ومعلمين ، حيث وزعت شرائح جوال بأسعار مخفضة لأكثر من 150 معلما كمرحلة أولى علما أن العمل جار على حصول المعلمين المتميزين داخل خدمات المكتب التعليمية على تأمين طبي شامل وتأمين المركبات.

وقدم الراجحي شكره وتقديره لشركة “موبايلي” على التجاوب السريع في سبيل دعم الشراكة الاستراتيجية بين المؤسسة التعليمية والقطاع الخاص لدعم القطاع التعليمي.

كما ثمن الراجحي جهود الزملاء في لجنة عام المعلم في المكتب كما دعا الراجحي جميع العاملين داخل نطاق خدمات المكتب التعليمية إلى التميز لكي يحظوا بتلك الخدمات المقدمة للعاملين المتميزين من معلمين ومدراء ومشرفين.

وأضاف الراجحي أن المكتب يعمل على مخاطبة الشركات والمؤسسات الخاصة لتحفيز المعلم.

يذكر أن مكتب التربية والتعليم بالروضة استحدث لجنة تنفيذية تعمل على متابعة المشروع وفقا للبرنامج المعد من وزارة التربية والتعليم.