كشافة تعليم تبوك في زيارة لجناح أمن الدولة في مهرجان الورد | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

كشافة تعليم تبوك في زيارة لجناح أمن الدولة في مهرجان الورد

كشافة تعليم تبوك في زيارة لجناح أمن الدولة في مهرجان الوردكشافة تعليم تبوك في زيارة لجناح أمن الدولة في مهرجان الورد

في إطار مهرجان الورد والفاكهة المقام في منتزه الأمير فهد بن سلطان، أجرت الفرق الكشفية بتعليم تبوك زيارة ميدانية مساء الثلاثاء لجناح أمن الدولة المقام هناك.

وضمت الزيارة ماجد بن عبد الرحمن القعير- مساعد مدير التعليم للبنين ونائب المشرف العام للمعسكر الكشفي، والدكتور عبد الله بن صالح الحارثي- قائد عام معسكرات الحج بتبوك ومدير إدارة النشاط الطلابي هناك، مع مجموعة من القادة الكشفيين، وكذلك طلاب الكشافة.

وبدأت بالتجول في أنحاء المعرض مع الاستماع لشرح وافي عن القطاعات الأمنية التي تنتمي لرئاسة أمن الدولة، ودورها البارز في حماية أمن وسلامة البلاد، والدفاع عنها ضد أي عدو يُريد أن ينال منها، مع محاولاتهم المستميتة للقضاء على الإرهاب بكافة صوره وأشكاله. وشارك طلاب الكشافة في تجارب الرماية الحية.

ومن جانبه أعرب القعير عن سعادته بتلك الزيارة الهادفة التي من شأنها أن تُساعد الطلاب على تعلم المزيد من الأمور حول دور قطاعات أمن الدولة في الدفاع عن أمن البلاد. كما توجه بالشكر للقائمين على المعرض على ما بذلوه من جهد في استقبال الفرق وتعريفهم بالمهام من خلال الشرح الوافي.

واختتمت الزيارة بتقديم المسؤولين عن جناح أمن الدولة في مهرجان الورد والفاكهة الدروع التذكارية لقادة الكشافة من تعليم تبوك، وكذلك قدمت كشافة تبوك مجموعة من الأوسمة لعدد من قيادات رئاسة أمن الدولة.