قريباً إقامة رياض أطفال وحضانات في المرافق الخاصة بجامعة أم القرى | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

قريباً إقامة رياض أطفال وحضانات في المرافق الخاصة بجامعة أم القرى

قريباً إقامة رياض أطفال وحضانات في المرافق الخاصة بجامعة أم القرىقريباً إقامة رياض أطفال وحضانات في المرافق الخاصة بجامعة أم القرى

عزمت شركة تطوير المباني على إقامة رياض أطفال وحضانات في المرافق الخاصة بجامعة أم القرى، وذلك في المقر الرئيسي الواقع بالعابدية والششة والزاهر وربع ذاخر، والجموم والعزيزية، وذلك لاستثمارها لدعم مبادرة تأسيس رياض أطفال وحضانات.

وأوضح الدكتور إيهاب مليباري المشرف العام لمكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية بالجامعة، أن تفقد مرافق الجامعة يأتي وفق مذكرة تعاون موقعة من قبل مع شركة تطوير المباني بهدف إنشاء وتفعيل رياض الأطفال والحضانات.

مؤكداً أن مكتب إدارة المبادة بالتعاون مع شركة تطوير المباني سيعمل على الارتقاء بجودة التعليم، وتوفير الاهتمام اللازم لذوي منسوبات الجامعة من هيئة التدريس والطالبات والموظفات، بالإضافة لأطفال المجتمع، فضلاً عن إتاحة فرص عمل في رياض الأطفال لأصحاب التخصص.

مضيفاً أن جامعة أم القرى تحرص على مشاركة وزارة التعليم بشكل فعال في المبادرة الخاصة بالطفولة المبكرة، من خلال استثمار مرافقها في مكة المكرمة وباقي الفروع، مشيراً لدعم الدكتور عبد الله بافيل مدير الجامعة لمكتب مبادرات تحقيق الرؤية.