“فريق نسائي” للرد على استفسارات المتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية

تبدأ وزارة الخدمة المدنية غداً السبت استقبال طلبات المتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية. وقد أكملت الوزارة استعداداتها، ووضعت البرنامج المخصص لاستقبال الطلبات على واجهة الموقع، وخصصت فريقاً نسائياً للرد على استفسارات المتقدمات.

وجددت الوزارة تأكيدها على مَنْ سبق لهن التقدم، ويتوافر لديهن المؤهلات والتخصصات المناسبة للعمل في مجال التعليم، إعادة تسجيل بياناتهن مرة أخرى خلال الفترة المحددة لتسجيل البيانات.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت في وقت سابق تفاصيل الوظائف التعليمية النسوية تنفيذاً لنص الأمر الملكي الكريم القاضي بإحداث (28.000) وظيفة مشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، والأمر الملكي الكريم القاضي بإيقاف العمل بشرط إثبات الإقامة للمتقدمات للوظائف التعليمية بمقر الوظيفة المعلنة. ودعت الوزارة من يتوافر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة في هذا الإعلان لتسجيل بياناتهن من خلال موقع الوزارة على الإنترنت.

وأوضحت أن على الراغبات في التقديم على هذه الوظائف تحري الدقة عند إدخال بياناتهن على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت (جدارة)، وأنها مطابقة لأصول مستنداتهن، وأن يتأكدن من استكمال تعبئة الطلب وطباعة ملخص الطلب ومراجعته مع الوثائق المتوافرة لديهن، وتعديل ما يتضح من أخطاء بما يضمن سلامة البيانات المدخلة من قبلهن.

وأكدت الوزارة حينها أن التقديم والتعديل على البيانات المدخلة سيكون متاحاً طوال فترة التقديم، التي تبدأ من يوم السبت الموافق 29/ 1/ 1433هـ الساعة الثانية صباحاً حتى يوم الأربعاء الموافق 2/ 3/ 1433هـ الساعة الثانية والنصف ظهراً. مشيرة إلى أنه سيتم إجراء المفاضلة بين المتقدمات على موقع الوزارة ممن تتوافر لديهن الشروط المحددة بهذا الإعلان على تلك الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها.