طلاب ثانوية 116 يفوزون بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي


شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات
: فازت الطالبات (مشاعل الشهراني، وذكرى آل موسى، ورنا المطيري) من الثانوية 116 في تصفيات الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع 2014م) مسار البحث العلمي على مستوى ادارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض.

وشاركن ببحوث مميزة وهي: دراسة تأثير التواصل على اضطرابات النطق لدى الأطفال من عمر 1-5 سنوات للطالبتين مشاعل وذكرى، ومرض الربو وعلاقته بالأمراض السيكوسوماتية للطالبة رنا.

وأقيم حفل التكريم للمشاركات يوم الخميس 1435/2/15 بمقر جامعة دار العلوم تحت رعاية مديرة ادارة الموهوبات بمنطقة الرياض الدكتورة مها فلاتة.

وقد قدمن الطالبات شكرهن الجزيل لمديرة المدرسة ابتسام العثمان على تحفيزها لهن والمشجعة دائماً لكل تميز وابداع حيث كرمتهن بإذاعة محفلية وقدمت لهن الشهادات والهدايا، كما شكرن مشرفة الموهوبات بالمدرسة رباح البلوي لمتابعتها المستمرة لهن بالتدريب والإشراف على مشاريعهن، كذلك شكرن كل من ساندهن وشجعهن من منسوبات المدرسة.

وهنأت الثانوية 116 الطالبات المتأهلات وأسرهن وجميع منسوبات المدرسة كما هنأت مكتب التربية والتعليم بالنهضة بهذا الفوز والتميز والذي كان ثمرة جهد متواصل وعطاء دائم من قيادة متميزة للثانوية 116.

الرياض