طالب محايل يكشف ملابسات سقوطه من الطابق الثالث | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

طالب محايل يكشف ملابسات سقوطه من الطابق الثالث

طالب محايل يكشف ملابسات سقوطه من الطابق الثالثطالب محايل يكشف ملابسات سقوطه من الطابق الثالث

تحدث الطالب حسين بن موسى حسين عن ملابسات ما حصل له وأدى لسقوطه من الطابق الثالث في المدرسة صباح يوم أمس قائلاً :”أنه وصل للمدرسة مبكراً عن باقي الطلاب لذا توجه لصفه الواقع بالطابق الثالث، ولم تمضي سوى لحظات قليلة حتى بدأ الطلاب يتوافدون على المدرسة وسمعت قائد المدرسة ينادي على الطلاب للتوجه لمكان إقامة طابور الصباح، وعندها تسلقت حاجز الحديد في الممر لرؤية الطلاب المتواجدين في الساحة الداخلية فقدت توازني ولم أشعر بشيء إلا وأنا ممدد بالساحة في الطابق الأرضي وأشعر بألم مبرح في سائر جسدي، وتم نقلي لمشفى محايل”.

فيما قال والد الطالب :” أنه تلقى مكالمة هاتفية من قائد المدرسة ليبلغه بسقوط ولده، وطلب مني الذهاب لمشفى محايل العام وحينما توجهت لغرفة الطوارئ شاهدت ولدي يعاني، فلم أتمالك نفسي وفقدت وعيي لساعتين وحين استعدت وعيي توجهت للاطمئنان على ولدي الذي تبين أنه مصاب بكسر في الفقرة القطنية C1,C2″.

مضيفاً أن ما نشره رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة ولده سبب لهم صدمة، مشيراً لتعرض واحدة من خالاته التي تعمل بواحدة من مدارس محايل كإدارية بعدما رأت خبر وفاته على أحد المواقع الإلكترونية سقطت وأصيبت بكسر في أحد رجليها وتم نقلها للمشفى.

مؤكداً انه سيقاضي هذه المواقع على الأذى النفسي الذي تسببت به للأسرته ولأقاربه، مطالباً الجميع بضرورة التحقق من المعلومات قبل تداولها تجنباً لتعريض الآخرين للأذى.

كما توجه بالشكر والتقدير لمدير إدارة تعليم محايل منصور بن عبد الله آل شريم لاعتنائه بحالة ابنه منذ وصوله للمشفى، بالإضافة لقدومه لزيارته مرة ثانية، وتوجه بالشكر للدكتور محمد بن زيد عسيري مدير مشفى محايل العام وللفريق الطبي الذي تولى علاج ولده على ما قاموا به من جهود لإنقاذ حياة ولده.