شبكة معلمي ومعلمات المملكة

بعد مرور ما يزيد على الثلاث سنوات منذ تأسيس هذا الموقع , مررنا خلالها معكم بالعديد من الأحداث.
منها ما هو مفرح والبعض الآخر محزن , وهكذا هي صروف الدهر .
فصول كثيرة مرت بها قضيتنا الأم “قضية تحسين المستويات والحصول على الدرجة المستحقة والفروقات “.
من الله علينا بأمر ملكنا حفظه الله وشافاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز القاضي بتشكيل اللجنة الوزارية , وكان أمره واضحا بإيجاد أفضل السبل لتسوية أوضاعنا الوظيفية وإنهاء معاناتنا المستمرة منذ ما يزيد عن الخمسة عشر عاما , ولكن حصل ما حصل وكان ما كان وطبقت علينا المادة المشؤومة 18 ,والتي سلبتنا فروقاتنا,وحتى الدرجة المستحقة , والتي هي ابسط حقوقنا حرمنا منها فحسبنا الله ونعم الوكيل .
مازالت فصول هذه القضية مستمرة لدى محكمة الاستئناف وندعو الله أن يمن علينا ويتم نقض الحكم الصادر لنحصل على حقوقنا غير منقوصة , ولا شيء مستحيل متى ما آمنا بالله فبيده الخير وهو على كل شيء قدير .
أردت من هذه السطور أن تكون مدخلا لإعلان تدشين شبكة معلمي ومعلمات المملكة والتي ستكون بحول الله دليلا ومرجعا لكل معلم ومعلمه في مملكتنا الحبيبة ,و نحتفل اليوم بتدشينها معكم سائلين الله عز وجل أن يوفقنا لتقديم كافة الخدمات التي تنال على رضاكم , وأن نكون معينين لكم على أداء رسالتكم السامية .
ما هي شبكة معلمي ومعلمات المملكة وما الذي ستقدمه بإيجاز :
-هي بوابة يستطيع من خلالها كل معلم ومعلمة أن يطلع على أخبار التعليم اليومية , سواء مما ينشر في وسائل الإعلام او من خلال ما يقدمه الإخوة القائمين على هذه المجلة .
| ستقوم المجلة بتغطية الأحداث والمناسبات التعليمية سواء التي تقيمها وزارة التربية , إدارات التعليم , أو ما تنظمونه انتم أخي المعلم أختي المعلمة من أنشطة وفعاليات في مدارسكم من خلال مراسلتكم للأخوة في إدارة المجلة .
| إدارة المجلة ستعمل وبشكل دوري على استضافة العديد من الشخصيات الهامة بالمجتمع .
| تقدم الشبكة أيضا العديد من الخدمات التي تهم المعلم والمعلمة ومنها:
مكتبة التحاضير والعروض والتي نسعى دوما لنشر كل ما هو جديد ومفيد بها ومع مرور الوقت بحول الله ستكون موسوعة تعليمية ينهل منها الجميع , وتكون خير معين لكم لأداء عملكم .
| دليل المواقع التعليمية الهامة : مبدئيا سيكون موجزا وسيقدم لكم أهم الروابط التي تحتاجونها ولكن سنسعى مستقبلا إلى تطويره ليكون شاملا .
| مركز التحميل والذي يستطيع الاستفادة من خدمات رفع الملفات عليه دون حذفها بإذن الله مستقبلا كما هو حاصل في الكثير من مراكز التحميل .
| منتديات معلمي ومعلمات المملكة هو بيتكم حيث تلتقي نخبة المجتمع للنقاش وتبادل خبراتهم , وتجاربهم سواء من خلال المنتديات العامة , أو من خلال المنتديات التعليمية , هذا بالإضافة لمتابعة كل ما يستجد حول قضايا المعلمين والمعلمات .
| كما ستقوم الشبكة بنشر كل ما هو جديد ومفيد من الأخبار المحلية والعالمية على صفحاتها .

ختاما نعدكم أن نسعى دوما إلى تقديم كل ما يفيدكم من الخدمات , وأن تكون شبكة معلمي ومعلمات المملكة بوابة لكل معلم ومعلمة تلبي احتياجاتكم وتنال رضاكم بإذن الله .

مدير شبكة معلمي ومعلمات المملكة

احمد الازيبي