سيارات ومبالغ نقدية تتجاوز ستة ملايين ريال للفائزين بجائزة التميز


شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات
: أكد سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله أن جائزة التميز التي أطلقتها الوزارة للعام الرابع على التوالي تأتي في مرحلة التحول نحو مجتمع المعرفة لندرك أن للتعليم الجيد دوراً محورياً فيه، مما يجعلنا نعول على المعلم كثيراً في تنمية الفكر وجلاء المواهب وإشعال طاقات الأبناء وتوجيهها.

أدلى بذلك عقب رعاية سموه مساء أمس الاول لحفل تكريم الفائزين بجائزة التميز التربوي في دورتها الرابعة بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وأضاف سموه أن الجائزة تنسجم مع رؤية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لدعم الإبداع والتميز، كما أن الجائزة تعد حفظاً للحق الأدبي والمعنوي تجاه من ارتقى بهم إخلاصهم وحبهم لعملهم في العملية التعليمية.

وقد تم الإعلان عن أسماء الثلاثة الأول من كل فئة والتي حصل فيها الأول على سبعين ألف ريال وسيارة BMW مقدمة من الناغي للسيارات، الفئة الخامسة ودرع وشهادة التميز، والثاني خمسون ألف ريال وسيارة BMW، فئة الثالثة ودرع وشهادة التميز، والثالث ثلاثون ألف ريال وسيارة BMW، فئة الثالثة ودرع وشهادة التميز.

وقد فاز من فئة المعلمين، الأول: منصور عبدالله المنصور، الثاني محمد عبدالله الهندي، الثالث أحمد حسين المالكي.

ومن فئة المعلمات: الأولى: نورة إبراهيم العبدالهادي، الثانية ريم شاهر القحطاني، الثالثة هيلة عبدالرحمن الطويل.

فئة المرشدين الطلابيين، الأول: محمد مهنا المعيبد، الثاني محمد ابراهيم العزاز، الثالث تركي محمد الميمني.

فئة المرشدات الطلابيات، الأولى فاطمة صالح الغامدي، الثانية فاطمة علي القرني، الثالثة عزة سعد العمري.

فئة المشرفين التربويين، الأول د. زهير عبد الله الشهري، الثاني د. مسفر عيضه المالكي، الثالث أحمد عبد الله العبيسي.

فئة المشرفات التربويات، الأولى هياء عبدالهادي الدوسري الثانية نجلاء اسماعيل فلمبان، الثالثة كاملة سليمان الأسمري.

أما الأول الفائزون والفائزات من فئة الإدارة المدرسية رجال ونساء فيحصلون على مائة وعشرين ألف ريال وسيارة BMW مقدمة من الناغي للسيارات، الفئة الخامسة ودرعاً وشهادة التميز، والثاني ثمانين ألف ريال وسيارة BMW، الفئة الثالثة ودرعاً وشهادة التميز، والثالث خمسين ألف ريال وسيارة BMW، فئة الثالثة ودرع وشهادة التميز.

فئة الإدارة المدرسية رجال، الأول: علي ناصر القحطاني ، الثاني محمد عبدالله اليحي، الثالث علي مفرح العيسري.

فئة الإدارة المدرسية نساء، الأولى : فاطمة مسفر الجيعد، الثانية حصه فهد الوهيب، الثالثة موضي عايش الأحمري.

وبهذه المناسبة هنأ كل من نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي، ونائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، ونائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات نورة الفايز، ووكيلا الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك، والدكتورة هيا العواد الفائزين والفائزات وإدارات التربية والتعليم التي حصل معلموها على الجوائز كما أتقدم بالشكر الجزيل لمحمد يوسف ناغي للدعم الكبير الذي قدمه للجائزة وللفائزين بها، وأشادوا بتميز أبنائنا الطلاب والطالبات في المنافسات العلمية محلياً ودولياً ونبارك لهم وللوطن المراكز التي حققوها على الصعيد الداخلي والخارجي.

راشد السكران تصوير – بدر الحرابي – الرياض