اخبار التعليم

جامعة جدة تعلن عن وظائف محاضر في عدد من الكليات

أعلنت جامعة جدة عن وجود وظائف محاضر شاغرة بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، وكلية الأعمال، وكلية العلوم، والآداب، للعام الجامعي 1435/ 1436هـ.
واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على درجة الماجستير في التخصص المراد التقدم إليه في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات من جامعة سعودية، أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل التقدير في الماجستير والبكالوريوس عن جيد جداً.
كما اشترطت الجامعة ألا يتجاوز عمر المتقدم 35 سنة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون حاصلاً على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أو IELTS، ويستثنى من ذلك الحاصلون على مؤهلاتهم من الجامعات الأمريكية والأوروبية، وأن تكون شهادة المتقدم علمية وغير “تربوية أو إدارية”.
وأفادت الجامعة أن على المتقدمين تقديم صورة من السيرة الذاتية والهوية الوطنية أو كارت العائلة، ووثيقة التخرج للبكالوريوس لوظيفة معيد، بالإضافة إلى صورة من وثيقة التخرج للبكالوريوس والماجستير لوظيفة محاضر، وكـشف درجات معتمد، وشهادات امتحانات اللغة والدورات أو الدبلومات إن وجدت.
وأشارت الجامعة إلى أنه يتم تقديم الطلبات بالنسبة للذكور مباشرة إلى مكتب مدير الإدارة بالكلية بخليص، وبالنسبة للإناث فيتم تقديم الطلبات مباشرة إلى مكتب مشرفة الإدارة بالكلية (بشطر الطالبات بخليص)؛ علماً بأن فترة التقديم ستكون لمدة (عشرة) أيام؛ اعتباراً من 10/ 10/ 1436هـ، إلى 21/ 10/ 1436هـ؛ وذلك خلال وقت الدوام الرسمي، مع حرص الجامعة على مراجعة المتقدمين لموقعها الإلكتروني www.uj.edu.sa.

اترك تعليقاً