جامعة تبوك تنظم عدد من الفعاليات في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

جامعة تبوك تنظم عدد من الفعاليات في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

جامعة تبوك تنظم عدد من الفعاليات في الأسبوع العالمي لريادة الأعمالجامعة تبوك تنظم عدد من الفعاليات في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

أقامت وحدة ريادة الأعمال بجامعة تبوك يوم أمس الجمعة 3 محاضرات توعية عن المال والأعمال أقيمت على مسرح كلية الطب، حضرها بعض المتحدثين وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وتم تنظيم هذه الفعاليات تزامناً مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والذي تحتفي به ما يزيد عن 170 دولة على مستوى العالم، وافتتح الملتقى الدكتور ماجد العتيبي مشرف وحدة ريادة الأعمال بالجامعة فألقى كلمة رحب خلالها بجميع الحضور ثم باشر حديثه مشيراً إلى أن الجامعة كونها أحد دعائم منظومة ريادة الأعمال تسعى لتوعية المجتمع واحتضان مختلف شرائحه، لذلك نظمت هذه الفعاليات احتفالاً بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال.

ثم تولى أحمد الكاشقري نائب رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجاري الصناعية في تبوك إلقاء ورقة عمل حول “ريادة الأعمال بين الواقع والتطبيق” مشيراً خلال حديه إلى أن العزيمة والإصرار هي السمة التي تميز رائد الأعمال وتمكنه من مواصلة عمله.

فيما أشار عادل العنزي عضو لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية في تبوك عن تعدد الفرص التجارية في البلاد المتاحة أمام الجميع خاصة في القطاعات الناشئة وذلك في إطار التحول الذي يشمل جميع القطاعات حالياً.