جامعة الأميرة نورة تشارك في البرامج التعليمية بجنيف وماليزيا

جامعة الأميرة نورة تشارك في البرامج التعليمية بجنيف وماليزياجامعة الأميرة نورة تشارك في البرامج التعليمية بجنيف وماليزيا

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن مشاركتها في برنامج سفراء العطاء إلى جنيف عقب قيام مركز سبع نجوم للاستشارات بدولة الإمارات العربية بدعوتها، ومن المقرر أن يبدأ هذا البرنامج في الثامن عشر من أغسطس 2019م وينتهي في السابع والعشرين منه، وتأتي مشاركة الجامعة في إطار تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة.

ويتضمن هذا البرنامج العديد من الورش التفاعلية بالإضافة لتنظيم عدد من الزيارات الإنسانية والتطوعية للمنظمات الإنسانية الدولية، فضلاً عن الورش التعليمية والاستطلاعية وزيارة السفارة السعودية بسويسرا.

وألحقت الجامعة بهذا البرنامج أربعة طالبات تحت إشراف وكيلة الأنشطة الطلابة الدكتورة سعاد بن شرف أبو شال، هن :

  • نورة الحطاني طالبة بكلية طب الأسنان.
  • مها الحميضي طالبة بكلية الصحة وعلوم التأهيل.
  • مثيلة الربعي طالبة بكلية الخدمة الاجتماعية.
  • شموخ العتيبي طالبة بكلية التربية.

كما شاركت الجامعة بالرحلة التعليمية لطالبات الجامعات السعودية المتوجهة لماليزيا والتي من المقرر أن تنطلق يوم 21 أغسطس 2019م وتستمر حتى عشرة أيام، تحت إشراف عمداء الشؤون الطلابية بجامعات المملكة وتنسيق جامعة الأميرة نورة. ويبلغ عدد طالبات الرحلة التعليمية 36 طالبة منهم 6 طالبات من جامعة الأميرة نورة، وتهدف هذه الرحلة لتطوير مستوى طالبات المملكة العلمي، فضلاً عن تبادلهم الخبرات مع غيرهم من الطالبات، والارتقاء بمستوى قدراتهم ومعرفتهم.