جامعة أم القرى توقع اتفاقية تعاون مع كليات الشرق العربي | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

جامعة أم القرى توقع اتفاقية تعاون مع كليات الشرق العربي

جامعة أم القرى توقع اتفاقية تعاون مع كليات الشرق العربيجامعة أم القرى توقع اتفاقية تعاون مع كليات الشرق العربي

وقعت جامعة أم القرى اليوم مذكرة تعاون مع كلية الشرق العربي بالرياض اليوم الأربعاء، والتي تستهدف من خلالها الجهتين منح الفرصة لمن يرغب بمتابعة تعليمه في الدراسات العليا تباعاً للتخصصات التي يحتاج لها سوق العمل في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وذلك في مجالات الإشراف والاستشارة والتنفيذ، من خلال الاستفادة من كوادر جامعة أم القرى البشرية.

ووقع الاتفاقية كل من الدكتور عبد الله بن عمر بافيل مدير الجامعة والدكتور عبد الله بن محمد الفيصل رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام لكليات الشرق العربي، وتم ذلك بحضور كل من الدكتور فريد الغامدي وكيل الجامعة والدكتور عبد الوهاب الرسيني وكيل الدراسات العليا، والدكتور صبحي الحاري منسق البرنامج بالإضافة لبعض المسؤولين في الكلية.

ومن جانبه ثمن رئيس مجلس أمناء الكلية الدور الجهود التي تبذلها الجامعة منوهاً لأنها واحدة من المؤسسات التعليمية الحكومية التي تتمتع بسمعة حسنة، مشيراً لتخريجها كوادر بشرية متميزة في مختلف مجالات التعليم.

فيما عبر مدير الجامعة عن ترحيبه بتوقيع هذه الاتفاقية التي تحفز كلا الطرفين على تسخير كافة قدراتهم وطاقاتهم، مشيراً إلى أن التعاون بين قطاع التعليم الخاص والحكومي أمر بالغ الأهمية لتطوير ميدان العليم في المملكة.