توجيه 350 معلمة للمدارس في قطاعات الحدود الشمالية

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية أسماء المعلمات المعينات بقطاعات المنطقة واللاتي بلغن 350 معلمة، والمدارس الموجهات إليها للعام الدراسي 1433/1434هـ. وحث سعادة المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة جميع المعلمات المعينات على سرعة المباشرة في مدارسهن الموجهات إليها ، وتمنى سعادته لهن التوفيق في آداء مهام رسالتهن العظيمة.

كما أوضح بأن المعلمات الموجهات للمدارس المحدثة وتم توجيههن لمدارس أخرى بصفة مؤقة لحين افتتاح تلك المدارس سيتم اعتماد مباشرة هؤلاء المعلمات لدى مدارسهن الموجهات إليها بصفة مؤقتة على أن يُخلى طرفهن إلى مدارسهن المحدثة فور افتتاحها.

وقد بيَّن سعادته أن جميع الإجراءات قد تمت بناءً على الضوابط المنظمة والتي روعي فيها الاحتياج وتحقيق الرغبـــــات ما أمكن ووفقاً للاستحقاق علماً بأنه سيتم اعتماد مباشرة المعلمات اعتباراً من يوم السبت الموافق 7/10/1433هـ وذلك لمن تباشر في مدرستها قبل يوم الاثنين الموافق 9/10/1433هـ ، وخلاف ذلك ستحتسب مباشرتها من تاريخ مباشرتها في المدرسة.
وأضاف بأن على جميع المعلمات المباشرة بمدارسهن الموجهات إليها دون الحاجة لمراجعة الإدارة أو مكاتب التربية والتعليم بالقطاعات حيث يعتبر التعميم المبلغ للمدارس بمثابة خطاب التوجيه وسيتم تزويد المعلمة بصورة منه عن طريق مدرستها.

قم بكتابة اول تعليق

اكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.