تنظيم أرامكو برنامج إثراء العلوم مستهدفة من خلاله 3500 من طلاب تعليم الجوف | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تنظيم أرامكو برنامج إثراء العلوم مستهدفة من خلاله 3500 من طلاب تعليم الجوف

تنظيم أرامكو برنامج إثراء العلوم مستهدفة من خلاله 3500 من طلاب تعليم الجوفتنظيم أرامكو برنامج إثراء العلوم مستهدفة من خلاله 3500 من طلاب تعليم الجوف

تنظم شركة أرامكو السعودية ويمثلها مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” برنامج “إثراء العلوم” والتي تستهدف من خلاله ثلاثة آلاف وخمسمائة طالب وطالبة من طلاب الإدارة العام لتعليم الجوف.

ومن جهته عبر الدكتور سعيد بن عبد الله الغامدي مدير تعليم الجوف عن ترحابه بمشاركة مركز إثراء في إطلاق هذا البرنامج، مشيراً للأهمية البالغة التي يمثلها تنظيم مثل هذه البرامج في رفعة الوطن، وتمكين الطلاب من المهارات الإبداعية والجوانب المعرفية اللازمة، فضلاً عن تحفيزهم للتوجه لمجالات العلوم والتكنولوجيا المختلفة عن طريق الاعتماد على لممارسة في التعليم.

فيما وضح عادل السبتي مدير البرامج الخارجية بمركز إثراء أن الأهداف التي يرجى تحققها من هذا البرنامج هي “إثارة فضول لطلاب العلمي من خلال الاعتماد على مشاهدة الأساليب العلمية المختلفة يومياً، والتجارب التي سينفذها الطلاب بأنفسهم، فضلاً عن تفاعل الطلاب سوياً”ن عن طريق تقديم برامج تعليم من جهات تعليمية متخصصة في هذا المجال من التدريب.

مضيفاً أن البرنامج من المقرر إطلاقه في الفترة من 1 جمادي الثاني 1441هـ حتى 30 شعبان 1441هـ مستهدفاً خمس وثلاثين مدرسة للبنات والبنين.