تكليف سميرة الشعيبي مساعداً للمدير العام للتربية والتعليم بالرياض

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : صدر قرار نائب وزير التربية والتعليم د. خالد بن عبدالله السبتي بتكليف الأستاذة سميرة بنت محمد بن عبدالله الشعيبي مساعداً للمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية للبنات، والحاصلة على درجة البكالورويس التربوي، ثم دبلوم عالي في الإدارة المدرسية.

وتعد الأستاذة سميرة من القيادات التربوية المتميزة والتي أثبتت كفاءتها في الميدان التربوي، وقد تدرجت في السلم التربوي والتعليمي فبدأت بالعمل معلمة ثم مديرة مدرسة ثم مشرفة تربوية، ثم مديرة لمكتب التربية والتعليم بالشفا ثم مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض، وقدمت خلال مسيرتها العديد من الإنجازات التعليمية والتربوية المتميزة.

وأعربت الأستاذة سميرة عن سعادتها واعتزازها وشكرها لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم، ولنائب الوزير الدكتور السبتي ونائب الوزير للبنين الدكتور حمد آل الشيخ ونائب الوزير لشؤون البنات الأستاذة نورة الفايز وللمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند على ثقتهم الغالية في تكليفها بتولي مهمة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بالرياض، سائلة المولى أن يوفقها ويعينها على مواصلة مشوار عملها على أكمل وجه.

منصور الحسين – الرياض