تقني جدة ينظم دورة تدريب لمنتسبي هيئة الرقابة والتحقيق | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تقني جدة ينظم دورة تدريب لمنتسبي هيئة الرقابة والتحقيق

تقني جدة ينظم دورة تدريب لمنتسبي هيئة الرقابة والتحقيقتقني جدة ينظم دورة تدريب لمنتسبي هيئة الرقابة والتحقيق

تعقد الكلية التقنية في جدة دورة تدريب يوم الأحد القادم الموافق 11 ربيع الثاني لبعض منتسبي هيئة الرقابة والتحقيق وتتمحور حول “تصميم بطاقة الأداء المتوازن في الرقابة والتطوير والتخطيط”، والتي تستهدف تعزيز قدراتهم التخطيطية.

ومن جانبه عبد الرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية التقنية في جدة أن تنظيم هذه الدورة يأتي بالتعاون مع القطاع العام والقطاع الخاص سعياً لتوطيد العلاقات فيما بينهم في قطاع التدريب واستثمار ما هو متاح من إمكانيات مختلفة في الكلية سواءً من برامج تدريب متميزة فيما تتضمنه من محتوى وما تعتمد عليه من أساليب حديثة وكوادر بشرية متميزة.

وذكر “السريعي” أن هذه الدورة ستقام على مدار 5 أيام ويشارك بها 25 من منسوبي الهيئة، وتستهدف تمكين الملتحقين بها من المهارات الضرورية في التخطيط والتحليل الاستراتيجي اعتماداً على بطاقة الأداء المتوازن مما يعني بالضرورة اكتسابهم القدرة على وضع قياسات ومؤشرات بطاقة الأداء المتوازن، بالإضافة لتعزيز ما يتمتعون به من مهارات بخصوص وضع الخطط الاستراتيجية بواسطة بطاقة الأداء المتوازن.

كما وجه دعوة لمختلف الجهات والقطاعات ممن لديهم نوايا في التعاون مع الهيئة في برامج التدريب مما يساهم في دفع عجلة التنمية للأمام على مختلف الأصعدة.