تفوق تعليم نجران في المنافسات الطلابية المقامة على مستوى المملكة | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تفوق تعليم نجران في المنافسات الطلابية المقامة على مستوى المملكة

تفوق تعليم نجران في المنافسات الطلابية المقامة على مستوى المملكةتفوق تعليم نجران في المنافسات الطلابية المقامة على مستوى المملكة

لا زالت إدارة تعليم نجران مستمرة بفضل جهود طلابها في نيل المزيد من الجوائز وتحقيق الكثير من الإنجازات على مستوى البلاد، والذي يدعمهم الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير المنطقة والأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز آل سعود نائبه، بالإضافة لمتابعتهم من قبل الدكتور ملفي بن عبد الرحمن العتيبي مدير الإدارة العامة لتعليم نجران.

فقد جاءت إدارة النشاط الطلابي ومثلها النشاط الثقافي في الصدارة، كما سيطرت على منافسات برنامج “المسرح المدرسي” ونالت معظم جوائزه، والذي شارك به مئة طالب ينتسبون لعدة إدارات تعليم.

أما في نهائيات مسابقات الطالب المتدرب فقد نال الوسام الفضي على مستوى البلاد الطالب محمد احمد آل مهذل التباع لمدرسة ابن الأثير الثانوية.

فيما تمكن الطالب سداح مقرن أبو ساق التابع لمدرسة اليرموك الثانوية من تحقيق المستوى الفضي على مستوى البلاد في مسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت في دورته الحادية عشر والتي نفذت في محافظة وادي الدواسر وشارك بها خمسين فريقاً ينتمون لسبعة وأربعين إدارة تعليم.

بينما تمكن الطالب هاني آل دماس التابع لثانوية ابن حزم من الحصول على المركز الثاني في مسابقة الخط العربي والزخرفة الإسلامية، والتي نفذت بمحافظة هسير.

ومن جانبه قام “العتيبي” بإهداء ما حققه الطلاب من إنجازات لأمير المنطقة ونائبه وللدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم، منوهاً إلى أن تحقيق هذه الإنجازات جاء بفضل من الله ثم ما قدموه من دعم وتوجيه.

كما توجه مدير التعليم بالتهنئة للطلاب ممن حصدوا هذه الجوائز مشيراً إلى أن تميز منسوبي الإدارة صار سمة تميزها، مؤكداً أن تحقيق هذه الإنجازات يعد نتاجاً لما حققته الإدارة من إنجازات، منوهاً إلى أن ذلك يؤكد للجميع أن ميدان التعليم يضم العديد من الكوادر البشرية الموهوبة والمتميزة والتي ستساهم بفاعلية في استمرارية أعمال التطوير في المملكة حتى تتحقق رؤيتها.

وعبر “العتيبي” عن بالغ شكره وتقديره لحسين آل معمر مساعد شؤون التعليم ولعبده عطيف مدير إدارة النشاط الطلابي، ولكل من قادة المدارس والمشرفين على أقسام النشاط، بالإضافة للمعلمين ممن أشرفوا على الطلاب، ولذويهم أيضاً، داعياً لهم بدوام النجاح.