تعليم حائل” تُنهي بيانات إجراءات البديلات وتوجِّه “الإداريات”

شبكة معلمي ومعلمات المملكة – متابعات : أنهت إدارة شؤون الموظفين في قسمه النسائي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل، مطابقة جميع بيانات البديلات للوظائف الإدارية والتعليمية.

 

وكانت لجنة مشكلة برئاسة مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) فوزية بنت جوفان الجنيدي وعضوية عدد من مديرات الإدارات في الشؤون التعليمية ومساعدات مكاتب التربية والتعليم ومساعدة مدير شؤون الموظفين (بنات)، قد أنهت استكمال إجراءات البديلات الإداريات البالغ عددهن 444 بديلة، وتوجيههن إلى المدارس والإدارات والأقسام في زمن قياسي.

 

إلا أن البيان الصحفي الصادر عن الإدارة، وحصلت “عاجل” على نسخة منه، لم يحدد المدة الزمنية القياسية، واستقبلت إدارة شؤون المعلمين بالقسم النسائي البديلات من شاغلات الوظائف التعليمية والبالغ عددهن 197 وتمت مطابقة بياناتهن واستكمال إجراءاتهن تمهيدًا لتوجيههن إلى المدارس في وقت لاحق، كما ذكر في البيان.

 

وتوقَّعت مصادر في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل، في تصريحاتها لـ”عاجل”، أن توجيه البديلات شاغلات الوظائف التعليمية سيصدر بالتزامن مع حركة النقل الداخلي والتي ستصدر الخميس (26 يونيو 2014).

عاجل