تعليم جدة يعلن حركة النقل لشاغلات الوظائف الإدارية

اعتمد المدير العام للتعليم  بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي حركة نقل الموظفات الإداريات  ، حيث شملت الحركة نقل الإداريات بين المدارس وبين الإدارات .

وأوضح مساعد مدير التعليم  للخدمات المساندة عبد العزيز الرفاعي أن  الحركة قد حققت 40% من رغبات النقل لهذا العام ، وأن أكثر رغبات النقل تركزت على رياض الأطفال أو مدارس المرحلة الابتدائية أو في مناطق جغرافية محددة من مدينة جدة مما أوجد الصعوبات  في تحقيق جميع الرغبات .
من جهته أكد مدير إدارة شؤون الموظفين علي حميد أن النقل لبى رغبات شريحة كبيرة من شاغلات الوظائف الادارية وتلبية حاجة المدارس المحدثة ورياض الاطفال وتم الفرز عبر برنامج الكتروني يعتمد على المفاضلة وفق الدرجات الحاصلة عليها المتقدمة ، وأضاف أنه سيكون من حق الموظفة الاعتراض أو تقديم العدول من خلال الرابط المعلن عليه النتائج وسيتم الرد عليها إلكترونيا من خلال الموقع فقط ، علماً بأن آخر موعد لقبول الإعتراضات هو يوم الخميس 15 رمضان 1436هـ وأضاف بأن على الموظفة المنقولة الحصول على اخلاء الطرف من مدرستها  الحالية ، والمباشرة في المدرسة المنقولة اليها مع بداية العام الدراسي القادم .
كما أبانت رئيسة وحدة شاغلات الوظائف الإدارية خديجة الجهني بأن حركة نقل الإداريات تتم بناء على الاحتياج وآليات وضوبط المفاضلة المعتمدة في حركة النقل متمنية للجميع  التوفيق .
 نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلات الوظائف الإدارية  للعام 1436 هـ
http://teachers.jedu.gov.sa/hr/Move4Result.aspx
للإعتراض على حركة النقل الرجاء الدخول على هذا الرابط
http://teachers.jedu.gov.sa/hr/TeacherVision.aspx