تعليم المهد يستقبل المرشحين للمقابلات الشخصية | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تعليم المهد يستقبل المرشحين للمقابلات الشخصية

تعليم المهد يستقبل المرشحين للمقابلات الشخصيةتعليم المهد يستقبل المرشحين للمقابلات الشخصية

بعدما قام مرشحي ومرشحات الوظائف التعليمية بحجز موعد لإجراء المقابلات الشخصية من خلال الرابط المُخصص للمقابلات، استقبلتهم اليوم الموافق 8/7/2019 إدارة التعليم بالمهد، كما رحب بهم مديرها محمد بن على القحطاني مشيرًا أنهم خير إضافة لفريق العمل الذي تسعى الإدارة من خلاله إلى تحقيق رؤية البلاد.

وأوضح القحطاني أن الإدارة حرصت على توفير كافة الإمكانيات والخدمات التي تُساعد على تيسير كافة إجراءات المقابلات وكذلك التعيينات الخاصة بهم، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد في العمل.

ومن جانبه وضح كامل الصحفي-المساعد للشؤون المدرسية، أن الإدارة تسعى إلى توفير كافة الخدمات للمرشحين والمرشحات، وتتابع جميع شئونهم وذلك من أجل تقديم العون والمساعدة في وقت الحاجة. ورحب الصحفي بتواجدهم في الإدارة وتمنى لهم دوام التقدم والتوفيق.

وفي هذا الصدد بيَّن الصحفي أنه لابد على كل من المرشحين والمرشحات إحضار الأوراق الرسمية الخاصة بهم، والتي تتمثل في أصل الهوية الوطنية، السجل الأكاديمي، وثيقة التخرج، وكذلك شهادة القياس، وشهادة الدبلوم التربوي لمن حصل عليه، وبالنسبة للمرشحين والمرشحات على برامج التربية الخاصة فكان لهم وثائق أخرى أيضًا.