تعليم المدينة يشدد على الدعم المعنوي للمرؤوسين

شدد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور سعود بن حسين الزهراني على ضرورة التكاتف في العمل التربوي وتقديم الدعم المعنوي للمرؤوسين ومساعدتهم على العمل الجاد, وتوفير ما تحتاجه المؤسسات التعليمية من كوادر تعليمية وتجهيزات واحتياجات تعينها على تقديم بيئة مدرسية مناسبة للطالبات، وتؤدى فيها المناهج الدراسية وفق الخطة الزمنية المقررة لها. كما نبه إلى أهمية التواصل بين المنزل والمدرسة للوصول بالطالبة إلى مستوى تعليمي وتربوي مأمول.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده عبر الدائرة المغلقة أمس، مع المشرفات التربويات ومديرات المدارس لجميع المراحل لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالعمل التربوي والتعليمي، وتعزيز الإيجابيات والوقوف عند الملاحظات وما لديهن من مقترحات.
واستمع إلى المداخلات، وأجاب عن التساؤلات التي تركزت في الجوانب التعليمية والإدارية، ووعد بتقديم الاحتياجات التعليمية والمادية التي تسهم في تأدية العمل بكل يسر وسهولة. وقال إنه لا مجال للتهاون أو السرية في العمل, مشيرا إلى أن الباب سيكون مفتوحاً لاستقبال جميع الملاحظات والمقترحات البناءة، وإبعاد الأمور الهامشية وتخطي العقبات، وتركيز كل الجهود لتطوير العمل التربوي فنياً وإداريا، والوقوف مع كل جديد يخدم الميدان التربوي. وعبر عن أمله أن يصل التعليم في المنطقة إلى الإبداع في مجالاته كافة.

اترك تعليقاً