تعليم الطائف تحصد المستوى الذهبي في مسابقة الطالب المدرب | شبكة معلمي ومعلمات المملكة

تعليم الطائف تحصد المستوى الذهبي في مسابقة الطالب المدرب

تعليم الطائف تحصد المستوى الذهبي في مسابقة الطالب المدربتعليم الطائف تحصد المستوى الذهبي في مسابقة الطالب المدرب

تمكنت الإدارة العامة لتعليم الطائف من الحصول على المستوى الذهبي في مسابقة الطالب المدرب، مما أهلها للمشاركة في التصفيات التي تقام على مستوى وزارة التعليم في جازان.

وبالتفصيل، تمكن الطالب عمرو فائز القرشي المنتسب لمدرسة ثقيف الثانوية من الحصول على المستوى الذهبي في مسابقة الطالب المتدرب “تثقيف الأقران” والتي تستهدف تطوير المهارات ورفع المستوى المعرفي وتنمية قدرات الطلاب في مجال التدريب والفنون الخاصة بالقيادة وتحمل المسئوليات الشخصية.

ومن جانبه هنأ طلال اللهيبي مدير إدارة تعليم الطائف الطالب على ما حققه من إنجاز  يعد إضافة جديدة للإنجازات التي حققتها الإدارة خلال الفترة السابقة، منوهاً لأن هذا الإنجاز يعد حصيلة للعديد من الجهود التي جرى بذلها، متمنياً له التوفيق فيما هو آت.

كما توجه بالشكر لسامي العصيمي مدير إدارة النشاط الطلابي ولجميع منتسبي قسم التدريب والبرامج العامة على ما بذلوه من جهود وما قدموه من دعم وتشجيع للطلاب، مثمناً ما قام به مكتب تعليم شرق ومدرسة ثقيف لتهيئة جميع الظروف لمساعدة الطالب على تحقيق هذا النجاح.

ومن الجدير بالذكر أن الطلاب المنتسبين لإدارة التعليم الطائف ممن تمكنوا من التأهل للتصفيات النهائية المقامة في جازان في مسابقة الطالب المتدرب هم :”عمرو فايز القرشي من مدرسة ثقيف الثانوية، وعمر عبد الله الزهراني من مدرسة شباب الفهد الثانوية، وعبد الرحمن محمد الحارثي من مدرسة القيروان الثانوية، وكان برفقتهم علي الحليفي المشرف التربوي ورئيس قسم البرامج العامة والتدريب”.